الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بالرغم من أزمتهما الأخيرة.. حسن شاكوش وعمر كمال يتعاقدان على مسلسل مع ماجد الكدواني

القاهرة 24
أخبار
الإثنين 17/فبراير/2020 - 07:06 م

تعاقد مطربا المهرجانات الشعبية حسن شاكوش وعمر كمال؛ على عمل درامي جديد، مع النجم ماجد الكدواني في الموسم الرمضاني المقبل لعام 2020.

وصرح كمال لـ”القاهرة 24″ أنه تعاقد بالأمس هو وشريكه حسن شاكوش؛ على مسلسل في رمضان 2020، ومن المقرر أن يبدآن تصويره غدًا الثلاثاء، مشيرًا إلى أنه يتكتم حاليًا عن أي تفاصيل تخص العمل، حتى لا تتعقبه المهن التمثيلية ويتم وقفه وإلغاء التعاقد.

رسميًا.. إيقاف عمر كمال عن الغناء نهائيًا (مستند)

وأصدرت نقابة الموسيقيين، برئاسة هاني شاكر، قرارًا رسميًا بإيقاف مطرب المهرجانات عمر كمال عن الغناء نهائيًا اعتبارًا من اليوم، بسبب المخالفات التي تتعارض مع شروط العضوية.

وجاء نص القرار كالتالي: “قررت نقابة المهن الموسيقية إيقاف المطرب عمر محمد كمال والشهير بعمر كمال عن العمل اعتبارًا من تاريخة وذلك لما بدر منه من مخالفات، والتي تتعارض مع شروط العضوية الواردة في القانون رقم 35 لسنة 1978 وتعديلاته”.

قرار نقابة الموسيقيين بوقف عمر كمال عن الغناء
قرار نقابة الموسيقيين بوقف عمر كمال عن الغناء

و أعلن منصور هندي، رئيس لجنة العمل بنقابة المهن الموسيقية، صباح أمس الإثنين، أنه تم منع المطرب عمر كمال من الغناء فى فرح بفندق “نوفيتيل المطار”.

واستكمل هندي: “قامت شرطة السياحة بإجراءات المنع، إيمانا بقرار مجلس إداره نقابة الموسيقيين برئاسه الفنان هاني شاكر، الذي وجه الشكر لأجهزة شرطة السياحة وأجهزة الدولة على التعاون لمنع ظاهرة المهرجانات من التفشي في المجتمع المصري”.

كان الفنان هاني شاكر، نقيب المهن الموسيقية، قد أصدر قرارًا بمنع إصدار تصاريح غناء لمطربي المهرجانات، وطالب وزير الإعلام بمساعدة النقابة في عدم ظهور هؤلاء المطربين في أي منفذ إعلامي، قائلاً: “أي منشاة تتعامل مع هذه الأسماء ستتعرض للعقوبة”.

 

 

تابع مواقعنا