السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تعرف على جدول مباريات اليوم الإثنين والقنوات الناقلة 17-2-2020

القاهرة 24
أخبار
الإثنين 17/فبراير/2020 - 01:00 ص

يقدم لكم “القاهرة 24“ موعد مباريات اليوم الإثنين 17-2-2020، حيث هناك مواجهة قوية في الدوري الإنجليزي، والدوري الإيطالي وكأس مصر.

ويواجه تشيلسي نظيره مانشستر يونايتد، في الساعة العاشرة مساء اليوم الإثنين، بالمباراة التي ستقام بينهما على ملعب ستامفورد بريدج، ضمن منافسات الجولة 26 من مباريات الدوري الإنجليزي.

ويدخل تشيلسي هذه المباراة وعينه على الثلاث نقاط، من أجل الخروج من سلسلة التعادل الأخيرة التي ضربت الفريق مؤخرًا، ومصالحة جماهيره.

ومن الناحية الأخر يحاول فريق مانشستر يونايتد خطف الثلاث نقاط، حيث يأمل المان يونايتد في مواصله صيحاته.

ويحتل فريق تشيلسي المركز الرابع برصيد 41 نقطة، حيث خاض فريق البلوز 25 مباراة، حقق الفوز في 12 مباراة وتعادل في 5 مباريات وخسر 8 مباريات، بينما يقع مانشستر يونايتد في المركز التاسع برصيد 35 نقطة، جمعهما من 25 مباراة، حيث حقق الفوز في 9 مباريات وتعادل في 8 مباريات وخسر مثلهما.

أهم مباريات اليوم في الدوري الإنجليزي المباراة الموعد القناة الناقلة تشيلسي ضد مانشستر يونايتد 22:00 مصر، 23:00 السعودية beIN SPORTS HD 2

 

تقام مباراة أسي ميلان وتورينو، في الساعة العاشرة اللي ربع، باللقاء الذي سيجمعهما على ملعب سان سيرو، ضمن منافسات الجولة 24 من مباريات الدوري الإيطالي.

ويدخل فريق ميلان هذه المباراة تحت شعار لابديل عن الثلاث نقاط من أجل الخروج من الكابوس الذي ضرب الفريق مؤخرًا، حيث تعادل مع يوفنتوس بكأس إيطاليا وخسر من إنتر ميلان بـ4 أهداف مقابل هدفين، بالدوري.

ويأمل فريق تورينو في استغلال حالة تذبذب نتائج الميلان، من أجل خطف الثلاث نقاط، والدخول إلى منتصف جدول الترتيب.

أهم مباريات اليوم في الدوري الإيطالي المباراة الموعد القناة الناقلة ميلان ضد تورينو 21:45 مصر، 22:45 السعودية beIN SPORTS HD

 

يواجه فريق مصر المقاصة نظيره طلائع الجيش، في الساعة الـ5 مساء اليوم، بالمباراة التي ستجمعهما على ستاد بيتروسبورت، ضمن منافسات دور الـ16 لبطولة كأس مصر.

وتعد مباراة كأس مصر لا بد فيها من فائز، ولا تقبل القسمة على اثنين، حيث يأمل كل فريق في خطف المباراة لصالحه والصعود إلى دور ربع نهائي.

ويحضر حسام البدري المدير الفني لمنتخب مصر، مباراة طلائع الجيش ومصر المقاصة، اليوم، من أجل اختيار بعض العناصر لضمها في معسكر المنتخب الوطني في مارس القادم.

أهم مباريات اليوم في كأس مصر المباراة الموعد القناة الناقلة مصر المقاصة أمام طلائع الجيش 17:00 مصر، 18:00 السعودية أون سبورت وتايم سبورت

 

 

تابع مواقعنا