الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

حادث إسلام شعراوي.. شاب أصبح حديث السوشيال ميديا بفيديو توبته قبل وفاته (فيديو)

القاهرة 24
كايرو لايت
الإثنين 17/فبراير/2020 - 06:37 م

موجة من الحزن خيمت على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد انتشار حادث إسلام شعراوي، الشاب الذي وافتة المنية أمس، في حادث مروري، على طريق إسماعيلية الصحراوي، نتج عنه نزيف في المخ، ليتوفى في لحظتها.

إسلام شعراوي، شاب ثلاثيني، احترف حرفة تعديل سيارات الحوادث، بعد رحلة تعليم استمرت 7سنوات، حيث كان يجمع قطع وأجزاء السيارات بعد الحوادث، ويعيد تركيبها مرة أخرى، ثم يعرضها للبيع دون علم من المشتري.

ومن خلال هذة الحرفة استطاع شعراوي جمع أموال طائلة في وقت قصير، وتحقيق ما يتمناه الكثير من أبناء جيله.

وفي يوم كغيره من الأيام التي كان يقضيها إسلام في منطقة الحرفيين، رأى رجلا يبكي ويتحسر على سيارته التي خسرها، بعد تعرضها لحادث بسيط، وبالكاد جمع أموالها، وبمطالعة إسلام للسيارة اكتشف أنها واحدة من السيارات التي أعاد تصنيعها.

وقرر إسلام شعراوي وقتها تصليحها وإعادتها للرجل، الذي استدعاه في بيته كنوع من رد الجميل للشاب، ووقتها رأى العائلة التي كان من الممكن أن تلقى حتفها بسببه، فقلب هذا الموقف حياته رأسًا على عقب، ليقرر بعدها التوبة، وسافر إلى السعودية حيث أدى مناسك العمرة.

وبحثًا عن الرزق الحلال، عزم إسلام على فتح مطعم، القرار الذي قابله أصدقاؤة وأهله بالرفض، ليتراجع ويعمل عاملا في اسطبل خيل.

وقبل شهرين من وفاته، تحديدًا في 24 ديسمبر 2019، طل شعراوي في فيديو على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، يعلن فيه توبته، وخاطب الشباب قائلًا: “ماتستعجلش على الحرام.. ماتستعجلش على الفلوس، اتقرب من ربنا وابعد عن الصحبة الوحشة”، وأضاف: “وانت في الشمال مش هتلاقي الحماية من ربنا ولا هتدوق نعمة الستر”.

تابع مواقعنا