• بحث عن
  • ريهام سعيد تدعم محمد رمضان.. والجمهور: “عليكي تطبيل مشفتوش في حياتي” (صور وفيديو)

    عهد هاني

    مؤشر فيروس كورونا في مصر

    المصابون
    1173
    المتعافون
    247
    الوفيات
    78

    مؤشر فيروس كورونا عالميا

    المصابون
    1285262
    المتعافون
    271847
    الوفيات
    70344

    ساندت الفنانة والإعلامية، ريهام سعيد، الفنان محمد رمضان، بعد أزمته الأخيرة مع نقابة المهن الموسيقية، برئاسة الفنان هاني شاكر، وإيقاف حفلاته، وإعادة النظر في أعماله الغنائية.

    ورد محمد رمضان على الأزمات التي تعرض لها في الفترة الأخيرة، بطرح أغنية جديدة، حيث نشر فيديو له من إحدى حفلاته، عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام”، وعلق قائلًا: “ثقة في الله نجاح، أغنية ايوه جدع قريبا جدا على قناتي الرسمية على يوتيوب”.

    ودعمت ريهام سعيد محمد رمضان، وعلقت له على المنشور قائلة: “ربنا يوفقك”، لتنهال عليها التعليقات المهاجمة لها ولمواقفها، على النحو التالي: “عليكي تطبيل مشفتهوش في حياتي طلعتي معاهم معاهم عليهم عليهم”، “ياااه مش كنتي بتقولي انا مش شايفة محمد رمضان يالهوي ع النفاق”، “مش دا محمد رمضان اللي مرضاش يديكي دور ف المسرحية ومرضاش يقابلك”.

    رد الجمهور على ريهام سعيد
    رد الجمهور على ريهام سعيد

    أما في أزمته مع الطيار أشرف أبو اليسر، علقت ريهام وأيدت موقف محمد رمضان، حيث نشرت صورة لعدد من النجوم وهم داخل كابينة الطائرة، وعلقت قائلة: “اشمعنه الطيارين دول ماتوقفوش، ورمضان مخدرش الطيار”.

    ونشب بين ريهام سعيد ومحمد رمضان خلاف سابق، حيث طلب منها الاشتراك معه في بعض الأعمال، وعندما وافقت لم يفِ محمد بكلامه ولم يستقبلها في أحد المسارح، وخلف معها الكلام ولم يعمل معها.

    رغم الهجوم عليها.. ريهام سعيد: “الطيار اللي غلطان مش محمد رمضان” (صور)

    وظهرت في برنامجها “صبايا الخير على قناة “الحياة” مؤخرًا، وعبرت عن عدم أهمية محمد رمضان في حياتها، وقالت: “أنا ومحمد رمضان بنختلف كتير، وهو مسألش عليا وأنا مريضة ومش زعلانة عشان مش مهم”.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


    CIB
    CIB
    إغلاق