• بحث عن
  • شخصية درة في الجزء الثاني من مسلسل “الحرملك” في رمضان 2020 (صور)

    عهد هاني

    مؤشر فيروس كورونا في مصر

    المصابون
    710
    المتعافون
    157
    الوفيات
    46

    مؤشر فيروس كورونا عالميا

    المصابون
    854039
    المتعافون
    176906
    الوفيات
    42014

    تخوض الفنانة التونسية درة السباق الدرامي الرمضاني القادم 2020، ببطولة الجزء الثاني من المسلسل التاريخي “الحرملك”، مع الفنان جمال سليمان، وتستكمل التصوير حاليًا.

    وتجسد درة دور البطولة النسائية المطلقة، من خلال شخصية “حنّة” التي قلبت الأحداث رأسًا على عقب في الجزء الأول، عندما انتقمت من قمر واسترجعت الخان، حيث تلعب أحداث الجزء الثاني بشكل أساسي على وتر الاستغلال، وحصد الفرص، بطرق شرعية وأخرى ملتوية.

    “الحرملك 2” يضم العديد من الفنانين منهم جمال سليمان، سامر المصري، باسم ياخور، أحمد فهمي، هبة نور، بالإضافة لدرة، ومن تأليف سليمان عبد العزيز، وإخراج تامر إسحاق.

    كواليس الحرملك 2
    كواليس الحرملك 2

    ويعد “الحرملك 2” مسلسل سوري لبناني، وهو عمل تاريخي يحكي عن الحقبة التي كان يعيش فيها العثمانيون، وتتطرق أحداث الجزء الثاني للعديد من التفاصيل التاريخية ومنها خلع السلطان عبد العزيز وإفلاس الدولة العثمانية، واستغلال الفرص بطرق غير شرعية.

    ويعرض حاليًا لدرة فيلم “يوم وليلة” بطولة الفنان خالد النبوي، ويشاركهم التمثيل كل من أحمد الفيشاوي، حنان مطاوع، خالد سرحان، محمد عادل، حمزة العيلي، محمد جمعة شادي أسعد، وظهور خاص للطفلة ميرنا من ذوي الاحتياجات الخاصة.

    “يوم وليلة” من تأليف يحيى فكري، وإخراج أيمن مكرم، ومن إنتاج شركة “المرايا” للإنتاج الثقافي وشركة “الريماس” للإنتاج الفني، إشراف عام ريمون رمسيس، ومشرف على الإنتاج عبد الله منصور، ولاين برديوسر فدوي رفيق.

    درة تبرز جمالها بفستان أزرق في أحدث ظهور لها (صور وفيديو)

    تدور أحداث الفيلم حول مجموعة من الأحداث التي تتلاقى فيها مصائر وأقدار أبطال العمل، حيث يستعرض العديد من مشكلات المجتمع المصري وأزماته في دراما اجتماعية مختلفة ومميزة، وتجسد درة خلاله شخصية “ممرضة” تمر بالعديد من المواقف الصعبة.

    بوستر درة من مسلسل "الحرملك 2"
    بوستر درة من مسلسل “الحرملك 2”
    بوستر درة من مسلسل "الحرملك 2"
    بوستر درة من مسلسل “الحرملك 2”
    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


    CIB
    CIB
    إغلاق