• بحث عن
  • عائد من ووهان الصينية: السيسي أنقذنا من الموت المحقق (صور)

    القليوبية - علاء النجار

    استقبلت أسرة الأستاذ الدكتور مروان عادل بسيوني، المدرس بكلية الطب البيطري بجامعة بنها والمبعوث في جامعة ووهان الصينية، والعائد هو وزوجته ونجلتيه روفان وعادل، من الصين عقب انتهاء فترة الحجر الصحي بمطروح، موجهين الشكر للرئيس عبد الفتاح السيسي، على عودة أبناء مصر لحضن الوطن.

    وأكد الدكتور مروان في تصريحات خاصة لـ”القاهرة 24″، من داخل منزله في قرية ورورة التابعه لمركز بنها، أن ماحدث معجزة بكل المقاييس، مشيرًا إلى أن مصر تعاملت مع الحدث باحترافية كبيرة، وخاصة في فترة الحجر الصحي، الذي كان على مستوى عال من الخدمات، مؤكدًا أن الوقاية والعلاج وهو أمر لم نشاهده من قبل ولكن يؤكد أن مصر أصبحت في مصاف الدول الكبرى لحماية أبنائها من أية أمراض.


    وقال إننا مررنا بظروف ومواقف لا نُحسد عليها حيث أننا حبسنا أنفسنا خوفًا من المرض، موضحًا أن الرئيس مشكورًا أنقذنا، موجهًا الشكر للسفير محمد البدري الذي بذل جهود مضنية لإدارة الموقف، بتعليمات من القيادة السياسية حتى عودتهم بسلام، قائلًا: “اتكتب لنا عمر جديد”.

    عاجل.. الصين تعلن اكتشاف حالة جديدة مصابه بفيروس كورونا عائدة من مصر (مستند)

    ومن جانبه أوضح عادل مروان بسيوني مدير عام بالمعاش، ووالد الدكتور مروان، أن نجله سافر في بعثة الصين منذ مارس العام الماضي لاستكمال مهمة ما بعد الدكتوراة التي حصل عليها من اليابان في وقت سابق ومعه زوجته التي سافرت إلى الصين، للحصول علي الدكتوراة في الطب البيطري أيضًا، مصطحبًا طفليه.

    وأضاف عادل أنه لم يفقد الأمل في عودة ابنه سالمًا، موجها الشكر للرئيس عبد الفتاح السيسي على كل مابذله لعودة المصريين من هناك، ومنهم ابنه وهو ما يؤكد أن مصر لا تنسى أبنائها.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


    إغلاق