• بحث عن
  • كريم عبد العزيز يستعير “لوك” أمير كرارة في فيلم “الكيرة والجن” (صور)

    عهد هاني

    مؤشر فيروس كورونا عالميا

    المصابون
    784440
    المتعافون
    165387
    الوفيات
    37781

    مؤشر فيروس كورونا في مصر

    المصابون
    656
    المتعافون
    150
    الوفيات
    41

    مازح الفنان كريم عبد العزيز الجمهور؛ باستعارته “اللوك”، الذي يظهر به في فيلمه الجديد “الكيرة والجن” مع الفنان أحمد عز، من الفنان أمير كرارة.

    ونشر صورة، عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، تضمه وأمير كرارة، واستعار فيها الشنب الذي ظهر به أمير في الفترة الأخيرة، وعلق على الصورة قائلًا: “معلش يا أمير استلفت الشنب هعمل مشهد بس”.

    كريم عبد العزيز وأمير كرارة
    كريم عبد العزيز وأمير كرارة

    وانهالت تعليقات الجمهور مستنكرين فكرة الاستعارة، وعادوا لـ”لوك” كريم عبد العزيز الذي ظهر به في فيلم “الباشا تلميذ”، عام 2004، وجاءت التعليقات على النحو التالي: “وليه تستلف بصلي وانا بكلمك ولا لازم اعنفك زي حسن حسني”، ” لا يحاج البضاعه بضاعتك م الاول”، “مش بسيوني برضو بشنبات؟”، “انت بتاع الشنب الاصلي يا ريس الباشا تلميذ يا حبيب قلبي”.

    تعليقات الجمهور على كريم عبد العزيز
    تعليقات الجمهور على كريم عبد العزيز

    وشارك كريم جمهوره صورة من كواليس الفيلم، والتي جمعته مع مصمم المعارك أندرو ماكينزي، على “فيسبوك”، وبدى عليه ملامح الكبر وبروز التجاعيد حول الأعين، وعلق عليها قائلًا: “من كواليس فيلم الكيرة والجن”. 

    من كواليس فيلم الكيرة والجن
    من كواليس فيلم الكيرة والجن

    فيلم “كيرة والجن 1919” يتناول تاريخ مصر وكيف كانت أثناء ثورة 1919، وقصة المجتمع المصري في هذه الحقبة من الزمن أثناء الاحتلال الإنجليزي، بالإضافة إلى الكشف عن مجموعة قصص حقيقية لمجموعة من أبطال المقاومة المصرية خلال فترة الاحتلال، ويبرز قصص أبطال خاضوا معارك وتضحيات من أجل استقرار الوطن.

    ويشارك في فيلم كيرة والجن العديد من النجوم، وأبرزهم أحمد عز، سيد رجب، هند صبري، وغيرهم، وهو من تأليف أحمد مراد، الذي اقتبسه من روايته، ومن إخراج مروان حامد.

    بـ”الشنب”.. مصمم المعارك يكشف “ستايل” كريم عبد العزيز في فيلمه 1919 (صورة)

    ويعد فيلم “الفيل الأزرق 2″ آخر أعمال كريم عبد العزيز، الذي حقق نجاحًا كبيرًا بعد عرضه في السينمات، وشاركه في الفيلم العديد من النجوم وأبرزهم نيللي كريم، شيرين رضا، هند صبري، خالد الصاوي، وغيرهم من النجوم الذين أسهموا في نجاح الفيلم.

    ودارت أحداث الفيلم في إطار من الغموض والتشويق، وكانت فكرته خارجة عن الصندوق كما كان الجزء الأول منه، حيث كانت حول الطبيب النفسي الذي يُدعى يحيى راشد -كريم عبد العزيز-، الذي يجد نفسه قد تورط في أزمة كبيرة من أجل -فقط- الدفاع عن أسرته، ولكنه يواجه تلك الأزمة، وهو أيضًا من تأليف أحمد مراد، ومخرج منفذ مروان عبد المنعم، وإخراج مروان حامد.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


    CIB
    CIB
    إغلاق