الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

كما انفردنا.. رئيس اللجنة المنظمة للسوبر المصري: الأهلي لن يقف ممر شرفي للزمالك

القاهرة 24
أخبار
الإثنين 17/فبراير/2020 - 11:58 م

كشف سهيل العريفي رئيس اللجنة المنظمة لكأس السوبر المصري، عن حقيقة وقوف لاعبي النادي الأهلي في ممر شرفي لفريق نادي الزمالك خلال مباراة السوبر المحلي المقرر لها يوم الخميس المقبل، بعد تتويج أبناء ميت عقبة بالسوبر الإفريقي.

وكان “القاهرة24” قد انفرد منذ يومين بأن اتحاد الكرة لم يطالب النادي الأهلي بالوقوف في ممر شرفي لنادي الزمالك بعد الفوز بالسوبر الإفريقي، كما أنه لا يوجد تكريم خاص لفريق الزمالك على هامش مباراة السوبر المصري.

وقال العريفي في تصريحات تلفزيونية: “الأهلي لن يقف ممر شرفي للزمالك قبل لقاء السوبر المصري”.

اتحاد الكرة لـ”القاهرة 24″: لم نطالب الأهلي بممر شرفي للزمالك.. ولن نُكرم الأبيض بالإمارات

كشف مصدر باتحاد الكرة عن حقيقة إقامة تكريم خاص للاعبي الزمالك قبل مواجهة الأهلي في السوبر المصري على ستاد محمد بن زايد بالإمارات المقرر له 20 فبراير الجاري، أو قمة الدوري بين الأهلي والزمالك يوم 24 فبراير الجاري بالقاهرة.

وقال مصدر باتحاد الكرة لـ“القاهرة 24”، إنه لا نية لتكريم الزمالك في الإمارات على هامش السوبر المصري، كما نفى مطالبة النادي الأهلي بإقامة ممر شرفي لنادي الزمالك في قمة الدوري المقرر لها 24 فبراير الجاري.

عمرو الجنايني يهنئ الزمالك عقب الفوز بكأس السوبر الإفريقي

وتوج الفريق الأبيض ببطولة السوبر الإفريقي على حساب الترجي الرياضي التونسي أمس بالفوز بثلاثة أهداف، وترددت أنباء عن نية اتحاد الكرة في إقامة تكريم للزمالك سواء في السوبر المصري أو قمة الدوري، ومطالبة النادي الأهلي بالوقوف في ممر شرفي لنادي الزمالك.

ويلتقي الأهلي والزمالك في السوبر المصري يوم 20 فبراير بالإمارات، ثم يلتقي الفريقان مجددا يوم 24 فبراير بقمة الدوري المؤجلة من الدور الأول.

وفاز الزمالك أمس على الترجي التونسي بثلاثة أهداف مقابل هدف في السوبر  الإفريقي الذي أقيم على ستاد نادي الغرافة بالعاصمة القطرية الدوحة.

تابع مواقعنا