الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ليلى علوي ويسرا وإلهام شاهين يحتفلن بمئوية الراحل فريد شوقي بباريس (صورة)

القاهرة 24
فن
الإثنين 17/فبراير/2020 - 04:08 م

حرصت الفنانة ليلى علوي برفقة يسرا وإلهام شاهين على الاحتفال بمئوية النجم الراحل فريد شوقي بباريس.

ونشرت ليلى علوي، عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير “انستجرام”، صورا تجمعها بصحبة الفنانة يسرا والفنانة إلهام شاهين من فعاليات مهرجان أيام القاهرة للدراما العربية في باريس، أثناء احتفالهن بمئوية الفنان الراحل فريد شوقي، وهو من مواليد عام 1920.

ليلي علوي وإلهام شاهين ويسرا
ليلي علوي وإلهام شاهين ويسرا

وعلقت ليلى على الصور قائلة: “من أول ليالي فى باريس من مهرجان أيام القاهرة للدراما العربية للاحتفال بمئوية الفنان القدير فريد شوقي”.

وظهرت ليلى في الصور بإطلالة أنيقة وجذابة، حيث ارتدت فستانًا أسود كاشفًا عن ساقيها، واعتمدت على وضع المكياج البسيط ووضعت أحمر شفاه، واسدلت شعرها الأشقر على كتفيها.

المهرجان يضم عددا كبيرا من نجوم الفن والإعلام المشاركين فى المهرجان النجمة يسرا الرئيس الشرفى لأيام القاهرة للدراما العربية، والنجمات ليلى علوى وإلهام شاهين وسمية الخشاب، والمنتج جمال العدل وزوجته داليا، والنجم خالد سليم وزوجته خيرية هشام، والسورية كندة علوش، والمخرج شريف مندور، والسيناريست مدحت العدل، والفنانتين رانيا فريد شوقى، والناقد السينمائى طارق الشناوى، والموسيقار هانى مهنى، والملحن عمرو مصطفى والإعلامية بوسى شلبى والسيناريست تامر حبيب.

بفستان أبيض.. ليلي علوي تتألق بحفل ختام مهرجان الجونة السينمائي

شاهد.. ليلى علوي تتألق بإطلالة شبابية في أحدث جلسة تصوير بعدسة خالد فضة

تابع مواقعنا