الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مرتضى منصور لـ عبد الله جمعة: “أبعد عن الأهلي كل ما تستفزهم هيعذبوا أخوك هناك”

القاهرة 24
أخبار
الإثنين 17/فبراير/2020 - 11:08 م

هنأ مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، لاعبي الفريق بالفوز بالسوبر الإفريقي على حساب الترجي التونسي بثلاثية مقابل هدف في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب ثاني بن جاسم بالدوحة.

واجتمع منصور مع لاعبي الزمالك قبل سفر البعثة إلى الإمارات لمواجهة الأهلي في السوبر المصري يوم الخميس المقبل، موجها لهم بعض النصائح، ومؤكدا أنه يثق في قدرتهم على الفوز بالسوبر المحلي على حساب الأهلي.

وقال رئيس الزمالك في جلسته مع اللاعبين: “الترجي أقوى من الأهلي 100 مرة. عندما يشعر اللاعبون بأنهم أفضل من الأهلي سيفوزون بالسوبر المصري”.

وتابع للاعبين: “أنتم أفضل وأقوى وفايلر يكسب بالحكام، ولكن في وجود الحكام الأجانب وتقنية الفيديو سيفوز الزمالك”.

ووجه مرتضى حديثه لعبد الله جمعة، قائلا: “مالك ومال الأهلي يا عبد الله، بتستفزهم ليه، كل ما تستفزهم هيعذبوا أخوك هناك”

قائمة الزمالك لمباراة الأهلي في السوبر المصري 2020

كشف الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للزمالك، عن قائمة الفريق لمواجهة الأهلي في السوبر المصري لكرة القدم والتي ستقام بينهما يوم الخميس المقبل.

ويحتضن ملعب محمد بن زايد، معقل فريق الجزيرة الإماراتي، مباراة الزمالك والأهلي في السوبر المصري، التي ستقام في السابعة مساء الخميس المقبل.

حراسة المرمى: محمود عبد الرحيم جنش، محمد أبو جبل، محمد عواد، محمد صبحي.

خط الدفاع: محمد عبد الغني، محمد عبد السلام، حازم إمام، أحمد عيد، عبد الله جمعة، محمد عبد الشافي، محمود علاء، محمود الونش.

خط الوسط: محمود عبد الرازق شيكابالا، كريم بامبو، أشرف بنشرقي، محمد أوناجم، محمد عنتر، إسلام جابر، طارق حامد، فرجاني ساسي، محمد حسن، أحمد سيد زيزو، يوسف أوباما، مصطفى فتحي.

خط الهجوم:  كابونجو كاسونجو، مصطفى محمد، عمر السعيد.

تابع مواقعنا