• بحث عن
  • مصور يتهم محمد رمضان باختراق قانون حماية الملكية الفكرية بسبب بوستر “البرنس” (صور)

    يبدو أن الانتقادات والاتهامات مازالت تتوالى على الفنان محمد رمضان، فاليوم ظهرت له أزمة جديدة، حيث اتهمه المصور الفوتوغرافي حسام مناديلي، بسرقة إحدى صوره، وتصميم بوستر مسلسله الرمضاني الجديد، “البرنس” لعام 2020، عليها.

    وأوضح مناديلي، عبر صفحته الرسمية بـ”فيس بوك”، تفاصيل سرقة صورته، وكتب: “مساء الخير، مكنتش حابب اتكلم فى الموضوع بس عدم الرد واللامبالاة مش هتخلينى أسكت عن سرقة حق من حقوقي الفنية، الفنان محمد رمضان قام باستخدام صورة من صوري الفنية في بوستر للمسلسل الجديد وقام بنشرها على إنها بوستر غير رسمي للمسلسل الجديد”.

    وتابع: “وبدون علمي وبدون إذني وده خرق واضح لقانون حماية الملكية الفكرية المصري-قانون 82 لسنة 2002 – مصر
    مادة 138- والصورة المستخدمة لحارة المبيضة في حي الجمالية -مصر وتم نشرها على أكثر من موقع، وبالطبع النشر على فيس بوك، وبالفعل تواصلت مع صفحة محمد رمضان ولا رد”.

    واختتم: “والصورة مش هتستخدمها غصب عني ولا هتاخد مجهود أي حد غصب عنه، ومش عايز منك أي حاجة غير إنك متستخدمش صوري وتمسحها من عندك”.

    الصورة الأصلية الخاصة بحسام مناديلي
    الصورة الأصلية الخاصة بحسام مناديلي
    بوستر غير رسمي لمسلسل البرنس
    بوستر غير رسمي لمسلسل البرنس

    “البرنس”، بطولة محمد رمضان وإخراج محمد سامي، ويجمع المسلسل عددًا كبيرًا من النجوم من ضمنهم، “غادة عادل، روجينا، ادوارد، عبد الرحمن أبو زهرة، أحمد زاهر، إيمان العاصي، ومن إنتاج سينرجي “تامر مرسي”، وتأليف وإخراج محمد سامي.

    محمد رمضان يتحدى قرار نقيب الموسيقيين بأغنية جديدة (فيديو)

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


    CIB
    CIB
    إغلاق