• بحث عن
  • وفاة والدة زوجة كرم الكردي عضو اتحاد الكرة الأسبق  

    مؤشر فيروس كورونا عالميا

    المصابون
    620723
    المتعافون
    137348
    الوفيات
    28650

    توفيت منذ قليل والدة زوجة دكتور كرم الكردي عضو مجلس اتحاد الكرة الأسبق، فائقة محمد بركات، والدة اللواء فؤاد محسن النويهي والدكتورة فضيلة محسن النويهي والمهندس مراد محسن النويهي والمهندس عماد محسن النويهي.

    وتقام صلاة الجنازة غدا الثلاثاء ١٨ فبراير من مسجد المواساة بعد صلاة العصر.

    كرم كردي: أعضاء نقابة الصيادلة أصبحوا «زبائن» في مجلس الدولة 

    قال كرم كردي، عضو مجلس إدارة اتحاد كرة القدم، إن هناك أشخاص يتعاملون كأنهم فوق القانون في نقابة الصيادلة.

    وأضاف كردي، خلال لقائه مع الإعلامي أحمد موسى، ببرنامج «على مسئوليتي»، المذاع على قناة «صدى البلد»، أن أزمة نقابة الصيادلة جديدة على الصيادلة ولم يتم اللجوء إلى المحاكم بشأن الفصل في النزاعات القضائية بين أعضاء النقابة.

    وأشار كرم كردي، عضو مجلس إدارة اتحاد كرة القدم إلى أن أعضاء نقابة الصيادلة تحولوا إلى «زبائن في مجلس الدولة»، كاشفا أن وجود مصلحة الصيدلة في آخر الأولويات وهو ما يحدث أزمات داخل صفوف النقابة، مؤكدا أن تفصيل اللوائح والشروط الانتخابية للاستمرار في المنصب يحول العمل العام إلى غابة.

    وتابع كرم كردي، أن عدد الصيادلة أكثر من 230 ألف شخص، وعدد خريجي الصيادلة أكبر من عدد الأطباء العام المقبل، فلكل 500 مواطن يمثلهم صيدلي.

    كرم كردي يعلن استقالته من اتحاد الكرة

    وسرد البلاغ سجل الشركات منها شركة الأسواق المصرية وشركائها كرم كردي عبد الفتاح وياسين عبد الفتاح إبراهيم عجلان وفاطمة الزهراء ياسين عبد الفتاح عجلان، وكرم عبد الوهاب عبد العال، وشركة صيادلة مصر للتوزيع والصيدليات بسجل تجارى رقم 300516 لسنة 96 الإستثمار وتم الإندماج فى شركة صيادلة مصر للإنتاج والتوزيع والإستيراد، برأس مال 50 مليون جنيه، ورأس مال المصدر 4 مليون جنيه، وتضم فى أحد الشركاء أدهم محمد عبد السلام الشيتاني المدرج على قوائم الإرهاب.

    وضم البلاغ أحدى شركات الأدوية الكبري “سيجما” للصناعات الدوائية الذى يشارك فيها رجل الأعمال السيد البدوى محمد شحاتة، برأس المال المرخص بـ 600 مليون جنيه، ورأس المال المصدر والمسدد بلغ 127 مليون جنيه.

    وكشف البلاغ عن شركة أمون للمطاحن، رأس المال المرخص به 60 مليون جنيه، ورأس المال المصدر بلغ 75 مليون جنيه.

    وطالب البلاغ التحقيق مع رجل الأعمال كرم كردى واتخاذ اللازم قانونا فى حالة ثبوت الإتهام ضده بغسيل الأموال أو التربح بطريق غير مشروع أو بالاستيلاء على المال العام.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    CIB
    CIB
    إغلاق