• بحث عن
  • “ياكش نشوف شغلنا بقا”.. شركة تقرر الاحتفال بموظفيها السناجل بطريقة ساخرة (صورة)

    ندى عمران

    يحتفل العالم بأكمله في 14 فبراير من كل عام، باليوم العالمي لعيد الحب، أو كما يطلق عليه البعض”الفلانتين”، فيتصبغ الشوارع حول بقاع العالم باللون الأحمر، كلون للحب، ويتبادل فيه العشاق الورود والهدايا، ويفكر فيه المرتبطون في كيفية قضاء ساعات هذا اليوم، وعلى الجانب الأخر يمر اليوم على العزاب مرور الكرام، مثله كمثل باقي أيام السنة.

    وتصدر موقع التواصل الإجتماعي يومها هاشتاج “إحنا سناجل مافيش دبابيب”، شارك فيه المغردون بكوميكسات مصحوبة بالتعليقات الساخرة.

    صورة لرسالة الشركة لموظفيها
    صورة لرسالة الشركة لموظفيها

     

    وفي صباح يوم السبت، وبعد يوم واحد من اليوم العالمي لعيد الحب، ذهب موظفي شركة “pixagrama”، كعادتهم صباحًا، لمقر الشركة لمباشرة عملهم، ليجدو الشركة تحتفل بموظفيها، إحتفال خاص، تحت عنوان”بيان هام”.

    وتصدر البيان عبارة “أدينا بنراضيكم أهو يكشي نشوف شغلنا بقى” مصحوبة بصورة “كرم غباوة” ذلك “الإفيه الشهير” الذي يسخدمه الناس على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث قررت الشركة أن تتذكر موظفيها من “السناجل”، بالشوكلاتات التي قدمتها الشركة للموظفين.

    وأتت الرسالة مصحوبة برسالة ساخرة نشرها أحد الموظفين على موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك، جاء فيها: “الأول صباح الخير يا بكساوية..بمناسبة الفلانتين اللي كان إمبارح ومحدش عبركوا، في شيكولاته على المكتب زي مانتوا شايفين.. كلوها وأسكتوا”،

    وأختتمت الرسالة الساخرة ب” متخلصش الشوكولاتة مرة واحدة مش هتبقى هي والمرتب”.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


    إغلاق