الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أخبار النادي الأهلي اليوم الإثنين 17-2-2020.. الخطيب يفي بوعده

القاهرة 24
رياضة
الإثنين 17/فبراير/2020 - 03:00 ص

يقدم لكم “القاهرة 24” أخبار الأهلي اليوم الإثنين 17-2-2020، داخل الصحف والمواقع، حيث حصل مسؤولو القلعة الحمراء بقياده محمود الخطيب على موافقة مبدئيه بخوض مباراة صن داونز على ستاد القاهرة.

الأهلي يواجه صن داونز في دوري الأبطال على استاد القاهرة بحضور 30 ألف مشجع

وافقت الجهات الأمنية على طلب النادي الأهلي بمواجهة صن داونز الجنوب إفريقي يوم 29 فبراير الجاري في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا على استاد القاهرة بحضور 30 ألف مشجع بدلا من استاد السلام بحضور 10 آلاف مشجع.

كان الأمن قد أبلغ مسؤولي الأهلي بإقامة المباراة على استاد السلام بحضور 10 آلاف مشجع قبل أن يكثف مسؤولو الأهلي اتصالاتهم لنقل المباراة إلى استاد القاهرة.

طاقم نرويجي يدير مباراة السوبر بين الأهلي والزمالك

أعلنت لجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد المصري لكرة القدم تعيين طاقم تحكيم نرويجي، بقيادة سيفين أودفار موين، لإدارة مباراة الأهلي والزمالك، المقرر لها الخميس المقبل، بكأس السوبر المصري، على ملعب محمد بن زايد بمدينة أبو ظبي بدولة الإمارات العربية المتحدة.

ويعاون الحكم سيفين أودفار موين؛ المساعد الأول ماجنوس لاندبرج، والمساعد الثاني كيم توماس، وتوري هانسن حكمًا رابعًا.

رمضان صبحي مفأجاة “فايلر” للزمالك في السوبر المصري.. تعرف على التفاصيل

تعافى رمضان صبحي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من الإصابة الخطيرة، التي تعرض لها، خلال شهر ديسمبر الماضي، بمزق في العضلة الخلفية، ليغيب على أثرها عن مباريات الفريق الأحمر.

وأصبح رمضان صبحي جاهز لمواجهة الزمالك، في السوبر المصري، بالمباراة التي ستجمعهما، بدولة الإمارات، يوم الخميس المقبل.

علي معلول: مباراة السوبر صعبة.. وهذه رسالتي لجماهير الأهلي (فيديو)

قال علي معلول، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن مباراة فريقه أمام الزمالك، التي ستجمعهما بدولة الإمارات، على كأس السوبر المصري؛ صعبة.

ويواجه الأهلي نظيره الزمالك، في الساعة السابعة مساء يوم الخميس المقبل، على استاد هزاع بن زايد، بدولة الإمارات، ضمن منافسات نهائي كأس السوبر المصري.

وأكد علي معلول، في تصريحات تلفزيونية عبر قناة أبو ظبي الرياضية، أن: “هتكون مقابلة قوية بين الفريقين، ونحضر لكل مباراة بقوة”.

رابطة مشجعي الأهلي في الإمارات تجهز مفاجأة لثنائي الزمالك (تفاصيل)

أعلنت رابطة مشجعي الأهلي في الإمارات تجهيز “دخلة” خاصة ومفاجأة لثنائي الزمالك محمود عبد الرازق شيكابالا وعبد الله جمعة، بعد ظهورهما في فيديو مع جماهير الأبيض وتوجيه بعض السباب للفريق الأحمر.

وعلم “القاهرة 24” من مصادره أن رابطة الأهلي بالإمارات تجهز لدخلة خاصة للثائي شيكابالا وعبد الله جمعة، بجانب توجيه السباب والشتائم للثنائي قبل بداية السوبر المصري، في رسالة إلى اللاعبين بعدم التعرض للنادي الأهلي مجددا.

الأهلي يسلم الهيئة الهندسية أرض التجمع لبدء أعمال التشييد بالفرع الرابع

سلَّم مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة الكابتن محمود الخطيب، اليوم الأحد، الهيئة للهندسية للقوات المسلحة؛ أرض فرع النادي الجديد بالتجمع الخامس، للبدء في إنشاء الفرع الرابع، وذلك في حضور اللواء إيهاب الفار، رئيس الهيئة الهندسية للقوات المسلحة، والدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، اللذين حضرا مراسم وضع حجر الأساس لفرع النادي الجديد بالتجمع الخامس.

محمود الخطيب: وضع حجر أساس فرع التجمع الخامس يوم تاريخي

أعرب محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، عن سعادته بوضع حجر الأساس اليوم لفرع النادي الرابع بالتجمع الخامس، قائلا: حدث اليوم يبقى يومًا تاريخيًّا يمتد إلى السلسلة الذهبية لرحلة مجالس الإدارات المتعاقبة على إدارة النادي الأهلي منذ تأسيسه عام 1907.

تابع مواقعنا