السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

إنبي يقرر وقف التعامل مع مدحت شلبي (بيان)

القاهرة 24
أخبار
الإثنين 17/فبراير/2020 - 05:50 م

أعلنت إدارة إنبي مقاطعة كل ما يقدمه الإعلامي مدحت شلبي عبر برنامجه على قناة “القاهرة والناس”؛ بسبب السخرية من النادي.

وأصدر النادي البترولي، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، بيانًا جاء فيه: “يعلن مجلس إدارة نادي إنبى استياءه ورفضه الشديد من تناول أحد البرامج الرياضية بقناة القاهرة والناس لنادى إنبى بشكل غير لائق وذلك من مقدم البرنامج الإعلامي ك/ مدحت شلبى وضيوفه فيما وصف إعلاميا على المواقع الإلكترونية “بالسقطة الإعلامية للقناة”.

وأضاف: “ويؤكد المجلس بأن نادى إنبى يحرص ومنذ صعوده إلى الدورى الممتاز على وجود علاقات متميزة مع كافة الأطراف خاصة ما يتعلق بمنظومة الإعلام الرياضي”.

وأوضح: “وبناءًا عليه قرر مجلس إدارة النادى برئاسة السيد المحاسب زكريا السيد مقاطعة كل ما يقدمه الإعلامي ك مدحت شلبى فى برنامجه على قناة القاهرة والناس أو فى أى برامج أخرى، إضافة إلى رفع شكوى لإدارة القناة للتحقيق فيما تم إذاعته فى البرنامج وتقديم الاعتذار الرسمى إلى نادي إنبي”.

واختتم: “لسنا بصدد بيان ما أضافه نادى إنبى إلى الكرة المصرية على مستوى الفريق الأول أو الناشئين ونعلم تماماً بأننا لسنا ناديا جماهيرياً إلا أننا متأكدون من متابعة جماهير الكرة المصرية لما يقدمه النادي من مردود فني في إطار الود والإحترام والمكانة الخاصة التى نسعى دائما للحفاظ عليها”.

تابع مواقعنا