الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

اتصالات بين اتحاد الكرة ووزير الرياضة لاستضافة نهائي إفريقيا بالقاهرة

القاهرة 24
أخبار
الإثنين 17/فبراير/2020 - 08:52 م

يبحث مسؤولو الاتحاد المصري لكرة القدم مع وزير الشباب والرياضة، أشرف صبحي، إمكانية استضافة نهائي دوري أبطال إفريقيا أو نهائي بطولة الكونفدرالية الإفريقية.

وخاطب الاتحاد الإفريقي لكرة القدم كاف الاتحادات الأهلية اليوم من أجل التقدم لاستضافة نهائي الأبطال والكونفدرالية، خاصة أن كاف قرر إقامة النهائي من مباراة واحدة على أرض محايدة، وليس مباراتي ذهاب وإياب كالمعتاد.

وحدد الاتحاد الإفريقي 20 فبراير الجاري آخر موعد لتلقي طلبات استضافة نهائي الأبطال والكونفدرالية، مع وجود 4 شروط هي: اسم الملعب، وملاعب التدريب، وخطط الإقامة، بالإضافة إلى ضمان من جانب الحكومة.

ويتواصل وزير الشباب والرياضة مع الجهات المعنية لاتخاذ قرار بشأن استضافة نهائي الأبطال أو الكونفدرالية من عدمه، خاصة بعد احتضان مصر لبطولتي أمم إفريقيا 2019 للكبار، وأمم إفريقيا تحت 23 سنة المؤهلة لأوليمبياد طوكيو 2020.

 

 

20 فبراير آخر موعد لتلقي طلبات استضافة نهائي دوري الأبطال والكونفدرالية

خاطب الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”؛ الاتحادات الأهلية لتقديم الملفات الخاصة بهم، إذا كانت لديهم رغبة في استضافة نهائي دوري أبطال إفريقيا وبطولة الكونفدرالية.

وطالب الاتحاد الإفريقي بضرورة إرسال الراغبين في استضافة الحدث ملفًا يضم اسم الملعب، وملاعب التدريب، وخطط الإقامة، بالإضافة إلى ضمان من جانب الحكومة، وذلك في موعد أقصاه يوم الخميس 20 فبراير الجاري.

يذكر أن كاف أعلن أن المكتب التنفيذي قرر إقامة نهائي دوري الأبطال والكونفدرالية من مباراة واحدة وعلى أرض محايدة.

تابع مواقعنا