الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الدرندلي: احترام المنافس جزء من شخصية الأهلي.. ومباراة السوبر خارج التوقعات (فيديو)

القاهرة 24
أخبار
الإثنين 17/فبراير/2020 - 10:11 م

قال خالد الدرندلي، أمين صندوق النادي الأهلي، رئيس بعثة الفريق الأول لكرة القدم في الإمارات، إن مواجهة الزمالك على كأس السوبر المصري، التي تقام مساء يوم الخميس المقبل باستاد محمد بن زايد، لها طابع خاص، وخارج التوقعات.

وأكد الدرندلي، في تصريحات تلفزيونيه لقناة أبو ظبي،:” نحن سعداء بالوجود في بلدنا الشقيق دولة الإمارات، التي لها مكانة خاصة داخل قلوبنا، فعندما نوجد هنا في أي حدث نشعر بحالة من الارتياح الشديد، واستقبالهم وسهولة الإجراءات اليوم فور وصول بعثة الأهلي ليست بجديد على الأشقاء في الإمارات».

وتابع رئيس بعثة الأهلي: “إن الفريق في حالة من التركيز الشديد، وجميع اللاعبين لديهم من الخبرات والاحترافية ما يكفي لتخطي مثل هذه المواجهات، والجميع يدرك تمامًا أنهم يلعبون باسم نادٍ كبير بحجم وقيمة الأهلي، ودائمًا ما يبحثون عن إسعاد الجماهير في جميع أرجاء العالم”.

وشدد أمين صندوق النادي على أن الأهلي يحترم دائمًا منافسيه في أي مباراة يخوضها، وهو سر من أسرار نجاحات وتفوق الفريق، وجزء من شخصية الأهلي، التي تضع الاحترام والمبادئ في مقدمة اهتمامها.

وأشاد الدرندلي بجماهير الأهلي التي استقبلت الفريق اليوم في مطار أبو ظبي، وحرصها على الانتظار لدعم الفريق والشد من أزر اللاعبين، مؤكدًا أن هذا الأمر ليس بغريب على جماهير الأهلي، الشريك الدائم في كل النجاحات والبطولات التي يحققها الفريق.

وأوضح رئيس بعثة الأهلي أن الجميع يثق في تقديم الأهلي مباراة قوية يوم الخميس المقبل، لإسعاد الملايين من جماهيره، سواء الذين سيحرصون على الوجود في مدرجات استاد محمد بن زايد، أو خلف الشاشات لتشجيع الفريق.

تابع مواقعنا