الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

المصرية للاتصالات توقع اتفاقيتي تعاون لتقديم خدمات متكاملة لمشروعات “عامر جروب” و”بورتو جروب”

القاهرة 24
اقتصاد
الإثنين 17/فبراير/2020 - 12:02 م

وقعت الشركة المصرية للاتصالات وشركتي “عامر جروب” و”بورتو جروب”، اتفاقيتي تعاون لتوفير أحدث حلول الاتصالات المتكاملة للمشروعات المملوكة للمجموعتين.

وقالت الشركة في بيان، إنها ستتيح تلك الخدمات وفقا لأحدث التقنيات العالمية، والمتمثلة في كابلات الألياف الضوئية إلى الوحدات السكنية FTTH وكذلك خدمات الـ Triple Play (التليفون – الانترنت-IPTV) وإتاحة نقاط خدمة للإنترنت اللاسلكي Wi–Fi بالأماكن الهامة داخل المشاريع.

قام بتوقيع الاتفاقيات عادل حامد، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي للمصرية للاتصالات، وهشام عرفات، رئيس مجلس إدارة مجموعة عامر جروب، ومحمد السيد، رئيس مجلس إدارة بورتو جروب.

وبموجب هذه الاتفاقيات، تقوم المصرية للاتصالات بتوصيل شبكات الاتصالات المتطورة داخل المشروعات المملوكة للمجموعتين بما يؤهلهما في استقبال أحدث التقنيات الرقمية، وتقديم حزمة متنوعة من الحلول وخدمات الاتصالات.

وبحسب العضو المنتدب والرئيس التنفيذي للشركة المصرية للاتصالات، تأتي تلك الشراكة استكمالا لسلسة الاتفاقيات التي وقعتها الشركة مع كبرى مطوري العقارات في مصر بما يؤكد على مدى ثقتهم في امكانيات وخبرات المصرية للاتصالات.

وقال هشام عرفات، رئيس مجلس إدارة مجموعة عامر جروب، إن شركته تعد واحدة من كبريات شركات الاستثمار العقاري في مصر والشرق الأوسط، وأن توقيع هذه الشراكة الاستراتيجية مع المصرية للاتصالات أكبر وأقدم مقدم لخدمات الاتصالات في مصر، يأتي ضمن استراتيجية الشركة في شراكة الكيانات الإقتصادية الكبيرة لتقديم خدمات متميزة لعملاء عامر جروب وهذه الاتفاقية تتوافق مع فكر ورؤية عامر جروب المبتكرة وحرصها على تقديم المشروعات السكنية والسياحية الجديدة في السوق المصري وفقا لأحدث المعايير والتقنيات العالمية.

وقال محمد السيد، رئيس مجلس إدارة بورتو جروب: “إن اختيار لشركة المصرية للاتصالات لتكون المشغل الأمثل لتقديم حلول وخدمات الاتصالات داخل المشروعات المملوكة للمجموعة لتلبية الاحتياجات المتطورة لعملائنا الذين أصبح لديهم طموحات متزايدة من خدمات الاتصالات المتطورة، بما يمثل إضافة جديدة للمشروعات التي تنفذها المجموعة من حيث توفير أعلى مستوى من الكفاءة وأحدث التطبيقات التكنولوجية في ظل توسعات الشركة الحالية بإنشاء عدد من المشروعات في عدد كبير من المناطق”.

اتفاقيتي بين المصرية للاتصالات وعامر وبورتو جروب
اتفاقيتي بين المصرية للاتصالات وعامر وبورتو جروب
تابع مواقعنا