الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تأجيل محاكمة “عروسة” قتلت زوجها بعد 33 يومًا من الزفاف في الشرقية

القاهرة 24
أخبار
الإثنين 17/فبراير/2020 - 12:45 م

أصدرت محكمة جنايات الزقازيق، بمحافظة الشرقية، برئاسة المستشار سلامة سالم جاب الله، رئيس المحكمة، وعضوية المستشارين وائل عمر الشحات ومحمود مجدي عبده، وسكرتارية نبيل شكري، اليوم الاثنين، قرارًا بتأجيل محاكمة ربة منزل، في بداية العقد الثالث من عمرها، إلى جلسة السبت 21 مارس المُقبل، للمرافعة على خلفية اتهامها في القضية رقم 40033 جنايات الزقازيق لسنة 2019، بالتخلص من حياة زوجها بعد مرور 33 يومًا فقط من زواجهما.

وأنهت المتهمة حياة “عريسها” بعدما دبت الخلافات بينهما، حيث استلت سكينًا من المطبخ وطعنت به زوجها طعنةً نافذةً في قلبه أودت بحياته داخل منزل الزوجية بعزبة “أحمد بك شكري”، التابعة لقرية “العلوية” بدائرة مركز شرطة الزقازيق.

البداية كانت بتلقي اللواء عاطف مهران، مدير أمن الشرقية، إخطارًا من العميد عمرو رؤوف، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغًا من مستشفى “الأحرار” التعليمي بمدينة الزقازيق، بوصول المدعو “حسن.ج.ف” 26 سنة، عامل، مُقيم بقرية “الشبانات”، التابعة لدائرة مركز شرطة الزقازيق، جثةً هامدةً متأثرًا بإصابته بطعنة في القلب.

وتبين أن وراء ارتكاب الواقعة زوجة المجني عليه، وتُدعى “فاطمة.م.ك” 22 سنة، ربة منزل، بسبب خلافات زوجية بينهما، حيث لم يمضي على زواجهما أكثر من ثلاث وثلاثون يومًا فقط، قبل نشوب مشاجرة بينهما انتهت بمقتله.

جرى ضبط المتهمة، وبمواجهتها أقرت بجريمتها، وبالعرض على النيابة العامة أمرت بإحالتها محبوسة إلى المحاكمة الجنائية.

تابع مواقعنا