الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ترتيب الدوري الإسباني بعد تعادل ريال مدريد وسيلتا فيجو

القاهرة 24
رياضة
الإثنين 17/فبراير/2020 - 12:21 ص

يقدم “القاهرة 24” ترتيب الدوري الإسباني بعد تعادل ريال مدريد أمام سيلتا فيجو خلال المواجهة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرين من الليجا.

وحافظ ريال مدريد على تواجده في صدارة ترتيب الدوري الإسباني برصيد 53 نقطة على الرغم من تعادله أمام سيلتا فيجو بهدفين لكل فريق الذي رفع رصيده  إلى النقطة 21 في المركز السابع عشر.

بينما احتل برشلونة المركز الثاني في ترتيب الدوري الإسباني برصيد 52 نقطة بعد فوزه على نظيره خيتافي بثلاثية مقابل هدفين جعلته يحتل المركز الثالث برصيد 42 نقطة.

كما احتل أتليتكو مدريد المركز الرابع برصيد 40 نقطة بعد تعادله بهدفين لكل فريق أمام فالنسيا صاحب المركز السابع برصيد 38 نقطة في ترتيب الليجا.

أما فياريال فقد احتل المركز السادس برصيد 38 نقطة بعد فوزه في نفس الجولة على حساب نظيره ليفانتي بهدفين مقابل هدف.

فيما جاء إشبيلية في المركز الخامس برصيد 40 نقطة بعد تعادله المثير أمام إسبانيول بهدفين لكل فريق في المواجهة التي جمعت بينهما بالأمس بينما احتل إسبانيول المركز العشرين برصيد 19 نقطة.

أما أتليتك بلباو فقد اكتفى بالتواجد في المركز العاشر ضمن جدول ترتيب الليجا الإسبانية بعد الخسارة التي تلقاها على يد أوساسونا بهدف دون رد جعلت الأخير يحتل المركز الحادي عشر برصيد 31 نقطة.

واحتل ريال بيتيس المركز الثاني عشر برصيد 29 نقطة بعد تعادله السلبي أمام ليجانيس بدون أهداف ليرفع الأخير رصيده إلى النقطة 19 نقطو في المركز التاسع عشر.

أما ديبورتفيور ألافيس فقد احتل المركز الرابع غشر برصيد 27 نقطة فيما جاء ريال مايوركا في المركز الثامن عشر برصيج 18 نقطة ضمن جدول ترتيب الليجا الإسبانية.

بينما جاء غرناطة في المركز التاسع برصيد  33 نقطة بعد فوزه على نظيره بلد الوليد بهدفين مقابل هدف في المواجهة التي أقيمات الرابع والعشرين من يناير الماضي.

كما تأجلت مواجهة لإيبار الذي يحتل المركز السادس عشر برصيد 24 نقطة أمام ريال سوسيداد صاحب المركز الثامن برصيد 37 نقطة في نفس الجولة الرابعة والعشرين من الليجا إلى أجل غير مسمي.

وإليكم جدول ترتيب الدوري الإسباني :

جدول ترتيب الدوري الإسباني الموسم الحالي
جدول ترتيب الدوري الإسباني الموسم الحالي
تابع مواقعنا