الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

توقيت مباراة الهلال ضد شباب الأهلي دبي اليوم 17-2-2020 في دوري أبطال آسيا

القاهرة 24
رياضة
الإثنين 17/فبراير/2020 - 12:32 م

يقدم لكم “القاهرة 24” توقيت مباراة الهلال ضد شباب الأهلي دبي اليوم 17-2-2020 في دوري أبطال آسيا.

ومن المقرر أن تقام مباراة الهلال السعودي ضد شباب الأهلي دبي الإماراتي في الساعة الثالثة والنصف عصرًا ضمن الجولة الثانية من المجموعة الثانية لدوري أبطال آسيا.

ويستضيف استاد بن راشد معقل سباب الأهلي دبي المواجهة بين الفريقين والتي ستتم ذاعتها عبر قناتي الكأس 3 وبي إن سبورتس 1 بالإضافة إلى قناة الاتحاد الآسيوي عبر “يوتيوب”.

ويحتل الهلال السعودي صدارة المجموعة الثانية برصيد 3 نقاط عقب الفوز في الجولة الأولى على شاهر خودرو الإيراني بهدفين دون رد في اللقاء الذي أقيم على ملعب الوصل الإماراني، فيما تعرض شباب الأهلي دبي للخسارة بهدفين مقابل هدف خارج ملعبه أمام باختاكور الأوزبكي.

ومن جانبه قال الروماني رازفان لوشيسكو المدير الفني للهلال السعودي خلال المؤتمر الصحفي قبل المباراة: “نخوض كل مباراة وهدفنا الفوز فيها، ويجب علينا أن نعدّ أنفسنا بشكل جيّد؛ لتحقيق الفوز في مواجهة الغد”.

وأضاف: “علينا كفريق كبير تحمل مسؤولية ضغط المباريات لتحقيق الأهداف التي وصعناها”.

وكشف المدرب الروماني عن جاهزية جميع لاعبيه للقاء ماعدا محمد الشلهوب قائد الفريق السعودي، الذي يواصل برنامجه التأهيلي.

وعلى الجانب الآخر قال الأرجنتيني أروابارينا مدرب شباب الأهلي دبي في المؤتمر الصحفي: “نخوض مباراة مهمة أمام خصم عنيد وقوي وحامل اللقب للنسخة السابقة من البطولة، ويملك عناصر من اللاعبين الخبرة”.

وأضاف: “ونتمنى تقديم أداء قوي في المباراة تسعد جماهيرنا، وتركيزنا الكامل في حصد النقاط الثلاث”.

ورحب النادي الإمارااي بفريق الهلال السعودي قبل المباراة التي ستجمعهما عصر اليوم، متمنيًا لهم إقامة سعيدة في وطنهم الثاني.

 

تابع مواقعنا