الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

جدول أهم مباريات اليوم 17-2-2020 في دوري أبطال آسيا 2020

القاهرة 24
رياضة
الإثنين 17/فبراير/2020 - 12:32 م

يقدم لكم “القاهرة 24” جدول أهم مباريات اليوم الإثنين 17-2-2020 في دوري أبطال آسيا 2020.

باختاكور الأوزبكستاني x شاهر خودرو الإيراني وستقام بين الفريقين الساعة الواحدة ظهرًا، وتذاع عبر قناتي الكأس 6 وبي إن سبورتس 3.

شباب الأهلي دبي الإماراتي x الهلال السعودي الساعة الثالثة والنصف عصرًا وتذاع عبر قناتي الكأس 3 وبي إن سبورتس 1 بالإضافة إلى قناة الاتحاد الآسيوي عبر “يوتيوب”.

ويحتل الهلال صدارة المجموعة الثانية برصيد 3 نقاط عقب الفوز على شاهر خودرو الإيراني في الجولة الماضية بهدفين دون رد، فيما يحتل باختاكور الأوزيكي المرتبة الثانية بفارق الأهداف بعد التغلب على شباب الأهلي دبي 2/1.

الشرطة العراقي x الوحدة الإماراتي  الساعة الرابعة عصرًا وتذاع عبر قناتي الكأس 6 وبي إن سبورتس 2.

رسميًا.. الاتحاد الآسيوي يعتمد زيادة عدد الأندية المشاركة في بطولة دوري الأبطال

أهلي جدة السعودي x  استقلال طهران الإيراني الساعة الخامسة والنصف مساءً، وستذاع عبر وتذاع عبر قناتي الكأس 3 وبي إن سبورتس 1 بالإضافة إلى قناة الاتحاد الآسيوي عبر “يوتيوب”.

وفي المجموعة الثانية يحتل استقلال طهران الإيراني الصدارة برصيد نقطة واحدة عقب التعادل الإيجابي خارج ملعبه أمام الشرطة العراقي بهدف لكل منهما، بينما جاء أهلي جدة ثانيًا بعد التعادل أمام الوحدة الإماراتي بنفس النتيجة.

وتتواصل مباريات الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال آسيا خلال اليومين المقبلين الثلاثاء والأربعاء.

وفاز الهلال السعودي بدوري أبطال آسيا في النسخة السابقة للمرة الثالثة في تاريخه عقب الفوز على أوراوا ريدز الياباني بمجموع مباراتي النهائي الذهاب والإياب.

وكانت نتيجة الذهاب والتي أقيمت في التاسع من نوفمبر الماضي، انتهت بفوز الهلال السعودي بهدف نظيف أحرزه أندري كاريلو في الدفيقة 60.

وفي الرابع والعشرين من نفس الشهر، على استاد سايتاما 2002 معقل فريق أوراوا ريدز الياباني نجح الهلال السعودي بتكرار الفوز مرة أخرى بالانتصار عليه 2/0.

أحرز الهدف الأول سالم الدوسري في الدقيقة 74، قبل أن يضيف زميله في الفريق، الفرنسي بافيتيمبي جوميز الهدف الثاني في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع.

ويعد الهلال السعودي أول فريق عربي يتوج بدوري أبطال آىسيا بعد السد القطري الذي نال اللقب عام 2011.

 

تركي آل الشيخ: الخطيب هنأني بفوز الهلال السعودي بدوري أبطال آسيا (صورة)

تابع مواقعنا