الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ريال مدريد يسقط في فخ التعادل أمام سيلتا فيجو بالدوري الإسباني (فيديو)

القاهرة 24
رياضة
الإثنين 17/فبراير/2020 - 12:07 ص

انتهت مباراة ريال مدريد وسيلتا فيجو، بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق، في المباراة التي جمعتهما على ملعب سانتياجو برنابيو، ضمن منافسات الجولة 24 من مباريات الدوري الإسباني.

نجح فريق سيلتا فيجو في مفاجأة ريال مدريد في الدقائق الأول من عمر المباراة، حيث سجل فيدور سمولوف، في الدقيقة الـ7 من عمر المباراة.

لم يصمت فريق ريال مدريد وبدأ في شن الهجمات من أجل تسجيل هدف التعادل والعودة إلى المباراة، في ظل حوض اللقاء على ملعبه. وتسلح الفريق الملكي بعاملي الأرض والجمهور، واستغلال أنصف الفرص والاندفاعات الهجومية للاعبي سيلتا فيجو، وسجلوا هدف التعادل عن طريق توني كروس ي الدقيقة 52 من عمر المباراة.

هدأت المباراة قليلاً وانحصر اللعب في وسط ملعب الفريقين، كل فريق يحاول لدغ هدف الفوز، وخطف الثلاث نقاط.

وتقدم راموس لفريق ريال مدريد بهدف تاني، من علامة الجزاء، بعد أن احتسب حكم المباراة، ركلة جزاء لصالح الريال، حيث سددها راموس على يمين الحارس.

وتراجع فريق ريال مدريد نسبيًا إلى الخط الخلفي والتكتلات الدفاعية من أجل المحافظة على الفوز، والخروج بالمباراة إلى بر الأمان.

وأحرز سانتي هدف التعادل لفريق سيلتا فيجو في الدقائق الأخيرة من عمر المباراة.

وبهذه النتيجة يتقاسم الفريقان نقاط المباراة، ليرتفع رصيد ريال مدريد إلى النقطة 53 في المركز الأول بفارق نقطة عن برشلونة الذي يأتي في المركز الثاني، بينما ارتفع رصيد سيلتا فيجو إلى النقطة 21 في المركز الـ17.

تابع مواقعنا