السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أول تعليق من الصحة حول خبر “القاهرة 24” عن صينى مصاب بكورونا عائد من مصر (فيديو)

القاهرة 24
أخبار
الإثنين 17/فبراير/2020 - 11:03 م

عرضت الإعلامية لميس الحديدي خبر موقع “القاهرة 24″، بخصوص المصاب بفيروس كورونا العائد من مصر، وناقشت فيه المتحدث الرسمي باسم وزارة الصحة الدكتور “خالد مجاهد”، بخصوص تفاصيل هذا النبأ، وأكد أنه بعد رؤيته لما تم نشره على “القاهرة 24” تواصلت وزارة الصحة على الفور بمنظمة الصحة العالمية للوقوف على تداعيات الأمر.

أول تعليق من الصحة حول خبر "القاهرة 24" عن صينى مصاب بكورونا
خبر القاهرة 24 عن صينى مصاب بفيروس كورونا

أول تعليق من الصحة حول خبر “القاهرة 24” عن صينى مصاب بكورونا عائد من مصر

أكد “مجاهد” عبر مداخلة هاتفية له في برنامج “القاهرة الآن” ، مع لميس الحديدي، أنه ينظر إلى أي خبر ينشر بشأن إصابات حالات كورونا، وأنه تم التواصل مع منظمة الصحة العالمية، من أجل التأكد من وجود حالة مصابة بفيروس كورونا عائدة من مصر، مشيرًا إلى أنهم مستمرون في التشديد على إجراءات التعقيم والاحترازات الوقائية، وأن وزيرة الصحة الدكتورة هالة زايد، تتابع بنفسها كل شئ، وأنه في وجود أي حالة مشكوك بها تذهب للحميات فورا.

وأوضح خالد مجاهد أن الأجنبي الحامل لفيروس كورونا المكتشف مؤخرا، بصحة جيدة، ويستطيع أن يخرج فورا في الحالة السلبية بعد التحليل.

هل فيروس كورونا قاتل؟.. أعراضه وأسبابه ومضاعفاته وعلاجه والوقاية منه

ومن ناحية أخرى، قال “مجاهد”: “عايزين نطمن أولياء الأمور وعندنا خطة متابعة الطلاب والطالبات، من طابور الصباح وتأمين جميع الأماكن في المدارس، ومتابعة دورات المياه والإرشادات الصحية والطاقم الإداري في المدرسة، ومتابعتنا شغالة في الـ27 محافظة، ولا يوجد أي حالة إصابة في المدارس حتى الآن”.

كل ما تريد معرفته عن فيروس كورونا الجديد 2020 Corona Virus.. تعرف على أعراضه وأسبابه

تابع مواقعنا