الثلاثاء 16 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

قائمة الأهلي لمباراة الزمالك في السوبر المصري 2020

القاهرة 24
أخبار
الإثنين 17/فبراير/2020 - 04:54 م

أعلن السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قائمة فريقه التي ستخوض لقاء الزمالك، في السوبر المصري، بدولة الإمارات.

ويواجه الأهلي نظيره الزمالك، في الساعة السابعة مساء يوم الخميس القادم، على استاد محمد بن زايد، ضمن منافسات نهائي كأس السوبر المصري.

وضمت القائمة كلًا من:-

حراسة المرمى: شريف إكرامي – محمد الشناوي – علي لطفي.

خط الدفاع: رامي ربيعة – محمود متولي – ياسر إبراهيم – أحمد فتحي – محمد هاني – أيمن أشرف – علي معلول.

خط الوسط: حسام عاشور – عمرو السولية – أليو ديانج – محمد مجدي أفشة – حسين الشحات – جيرالدو –  أحمد الشيخ – رمضان صبحي – محمود عبدالمنعم (كهربا) – وليد سليمان.

خط الهجوم: مروان محسن – أليو بادجي – محمود وحيد – جونيور أجايي.

الأهلي والزمالك
أخبار مباراة الزمالك ضد الأهلي

ويدخل الأهلي هذه المباراة وعينه على كأس البطولة، في ظل النتائج الجيدة التي يحققها الفريق الأحمر خلال مباريات الدوري الممتاز وتربعه على صدارة جدول الترتيب.

وعقد فايلر جلسه خاصه مع لاعبي الأهلي خلال المران الأخير، أول أمس السبت، لمعالجة بعض الأخطاء التي ضربت الفريق الأحمر خلال مباراة المصري البورسعيدي، والتي حقق فيها المارد الأحمر، فوزًا غاليًا بثلاثة أهداف دون رد.

ويترأس بعثة الفريق الأول لكرة القدم المتجة إلى الإمارات خالد الدرندلي، أمين الصندوق، حيث غادرت مطار القاهرة اليوم الإثنين في الساعة الثانية ظهرًا، متجها إلى أبو ظبي.

وحرص سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، على استقبال بعثة الأهلي في المطار، لاسيما أن عبد الحفيظ غادر قبل البعثة للاطمئنان على كل الترتيبات وأماكن الإقامة وملعب التدريبات الخاصة بالفريق الأحمر.

وحذر فايلر لاعبي الأهلي من التحدث عبر وسائل الإعلام، بجانب ضرورة التركيز على المباراة، وحصد كأس البطولة.

جمال عبد الحميد: مباراة السوبر صعبة.. والزمالك سيفوز على الأهلي

تابع مواقعنا