الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ماذا قال هاني شاكر عن محمد رمضان؟؟.. تعرف علي تفاصيل منع “نمبر وان” من الغناء (صورة وفيديو)

القاهرة 24
فن
الإثنين 17/فبراير/2020 - 12:40 م

تحدث الفنان ونقيب الموسيقيين هاني شاكر، عن موقف غناء النجم محمد رمضان بالنسبة للنقابة، وأوضح أنه غير راضي عن غنائه أو الفن الذي يقدمه، مشيرًا إلى أن هذا النوع من الغناء يفسد الذوق العام للجمهور المصري.

وأضاف هاني شاكر خلال مداخلة هاتفية في برنامج “على مسؤليتي” الذي يقدمه الإعلامي أحمد موسى، أن محمد رمضان يغني رغمًا عن النقابة قائلًا: “محمد رمضان مش عامل حساب للنقابة خالص”.

وأشار شاكر أنه لا يرحب بنوعية الحفلات الذي  يحيها محمد رمضان، وأوضح أن لن يعطيه تصاريح للغناء مرة أخرى بعد حفلته الأخيرة مؤكدًا: “وبعد أخر حفلة عملها أن مديتوش تصاريح تاني لحفلات”.

بيان نقابة المهن الموسيقية بعد أزمة حسن شاكوش وعمر كمال الأخيرة
بيان نقابة المهن الموسيقية بعد أزمة حسن شاكوش وعمر كمال الأخيرة

وألقى هاني شاكر اللوم على المصنفات الفنية، الذين يتركوا محمد رمضان ينشر فيديو كليب لأغانيه ولا يعترضوا على ذلك على الرغم من رفض هاني شاكر على إطلاقه لهذه الأغاني، وأكد شاكر كلامه قائلًا: “محمد رمضان نزل أغنيتين فيديو كليب والمصنفات معملتش حاجة ودا دورها، وأنا بالنسبة ليا لما بيجي يغني في حفلة بيجي ياخد تصريح من النقابة، ولكن الفيديو كليب مشبياخد تصريح له”.

وأعلن هاني شاكر من خلال المداخلة الهاتفيه أنه سيُعيد النر في كل ما يخص محمد رمضان، والحفلات الذي يحيها، حيث قال شاكر: “محمد رمضان مش بيعمل حفلات ولكن أنا بفرحكوا إني هاعيد النظر في كل شئ، فيجب أن يكون هناك التزامات جديدة وسأتحدث مع أعضاء مجلس النقابة في هذا الأمر”.

بيان نقابة المهن الموسيقية بعد أزمة حسن شاكوش وعمر كمال الأخيرة
بيان نقابة المهن الموسيقية بعد أزمة حسن شاكوش وعمر كمال الأخيرة

وأوضح هاني شاكر أنه غير راضي عن ما يدور فيي الساحة الفنية، بل إنه يراه لا يليق بمستوى الفن المصري، وأن ما يُقدم على المسرح لا يرضي شاكر كما لا يرضي الذوق المصري الرفيع، كما يرى أنه لا يليق باسم مصر.

وكان السبب الأساسي في تغير نظرة هاني شاكر في تلك النوعية من الأغاني التي تندرج تحت مُسمى “المهرجانات”، هو حسن شاكوش بعد أن غنى في حفل عيد الحب أغنية “بنت الجيران”، ولم يحذف جملة “خمور وحشيش” كما كان اتفاقه مع النقيب بعد اختبار الصوت في نقابة المهن.

عاجل.. هاني شاكر يعلن منع محمد رمضان من الغناء (فيديو)

وهذا التصرف أثار هاني شاكر ودفعه لأخذ تلك القرارت الصارمة بمنع حفلات مطربي “المهرجانات”، وأصدر بيان مساء أمس الأحد يفصح فيه عن قرارت النقابة وناشد فيه أصحاب “الكافيهات”، “الملاهي الليلية”، “البواخر النيلية”، بعد إحياء الحفلات لمطربي المهرجانات.

ووجه البيان رسالة خاصة إلى اللواء مساعد وزير الداخلية، ومدير الإدارة العامة لشطة السياحة والأثار قائلًا: “نرجو من سيادتكم تفعيل قرار النقابة بمنع جميع مطربي المهرجانات من أي حفلات عامة أو خاصة، أو أفراح حفاظا على الذوق العام والعرف الأخلاقي وتطبيق ذلك على كافة المنشآت السياحية”.

تابع مواقعنا