السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محافظ البحر الأحمر يُعين اللواء واصف عدلي رئيسًا لمدينة مرسى علم

القاهرة 24
محافظات
الإثنين 17/فبراير/2020 - 03:37 م

أصدر محافظ البحر الأحمر اللواء عمرو حنفي، صباح اليوم الإثنين، قرارًا بتعيين اللواء واصف عدلي السيد؛ رئيسًا لمدينة مرسى علم، نقلًا من رئيس حي جنوب الغردقة.

وأكد محافظ البحر الأحمر أنه يقدم كل الدعم لخدمة المواطنين، ولن يسمح بوجود أي مخالف، مشددًا على أنه منذ توليه منصبه نهاية نوفمبر الماضي، أرسى مبدأ الثواب والعقاب، فكما يتم إقالة واستبعاد المقصرين، يتم تصعيد المتميزين في العمل.

يأتي ذلك في إطار توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، والذي أوصى بعدم التهاون مع المخالفين.

وفي وقت سابق، قرر محافظ البحر الأحمر اللواء عمرو حنفي، إقالة رئيس قرية الزعفرانة بمدينة رأس غارب، في جولة مفاجئة للمحافظ إلى قرية الزعفرانة، بسبب تدني مستوى النظافة داخل القرية، وتجمع مياه الأمطار، ووجود العديد من التعديات، وورش صيانة سيارات للنقل الثقيل، وورش إصلاح الكاوتش على الطريق الرئيسي للقرية، وإلقاء هذه الورش مخلفات الكاوتش على الطريق، الأمر الذي يتسبب في العديد من الحوادث.

وكلف المحافظ رئيس مدينة رأس غارب بفحص تراخيص هذه الورش، موجها بتمهيد وتوسعة الطريق المؤدى إلى مدخل المحافظة بقرية الزعفرانة من المدخل الشمالي.

وأكد محافظ البحر الأحمر أنه لن يسمح بوجود أي مخالفات، مشددًا على أنه يولي ملف النظافة اهتمامًا كبيرًا، وغير مقبول وجود أي قمامة بالمدن والقرى، أو تقصير في حق المواطن، مشيرًا إلى أن زياراته المفاجئة مستمرة للمصالح الحكومية وفي أوقات مختلفة.

 

تابع مواقعنا