الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مواعيد عرض مسلسل الأخ الكبير لمحمد رجب على قناة CBC

القاهرة 24
فن
الإثنين 17/فبراير/2020 - 03:06 م

يقدم لكم “القاهرة 24” مواعيد عرض مسلسل الأخ الكبير لمحمد رجب على قناة CBC ، حيث يتابع المسلسل عددًا غفيرًا من الجماهير، وينتظرون عرضه لمعرفة تطور الأحداث فيه، حيث استطاع هذا المسلسل أن يريط وجدان العديد من أفراد الجمهور المصري به، وهو يُعرض عبر شاشة قناة cbc، وcbc دراما.

مواعيد عرض مسلسل الأخ الكبير لمحمد رجب على قناة CBC 

ويُذاع مسلسل الأخ الكبير عبر شاشة قناة cbc في الثامنة مساءً، وهذا من السبت إلى الأربعاء، أما الإعادة على شاشة القناة ذاتها فتكون في الحادية عشر من صباح اليوم التالي.

بينما على شاشة cbc دراما، فهو يُذاع عليها في الحادية عشر مساءً، الإعادة تكون في اليوم التالي في الثانية مساءً، وهو من السبت إلى الأربعاء أيضًا.

وتدور أحداثه في إطار اجتماعي، حول شاب يُدعى حربي أبو رجيلة  الشخصية التي يقدمها الفنان محمد رجب، الذي كان ينعم بحياة هادئة وسعيدة مع أختيه الشخصية التي تجسدها الفنانة هبة مجدي، وابيه الشخصية التي يقدمها الفنان أحمد حلاوة وزوجته الدور الذي تلعبة الفنان دنيا فؤاد، واشترك كل هؤلاء في إظهار “الأخ الكبير” في أحسن صوره ما ساعد في جذب انتباه الجمهور لمتابعة المسلسل.

وأوشك الفنان محمد رجب، على الانتهاء من تصوير جميع ممشاهدة خلال السياق الدرامي لأحداث مسلسل”الأخ الكبير” حيث لا يتبقى له سوى أيام وينتهي من تصوير العمل تماما.

كما يتصدر مسلسل” الأخ الكبير” بطولة محمد رجب، بشكل شبة يومي مواقع التواصل الاجتماعي،خاصة في ظل حالة الاهتمام من قبل الناس بالمسلسل، الذي يتم عرضه عبر شاشات القنوات الفضائية.

واشترك في “الأخ الكبير” عدد كبير من النجوم وأبرزهم أشرف زكي، وفاء سالم، عبير صبري، محمود حجازي، هاجر أحمد، وفاء سالم، راندا البحيري، وهو من تأليف السيناريست أحمد عبدالفتاح، وتحت قيادة المخرج إسماعيل فاروق.

موضوعات متعلقة

أحداث الحلقة الـ33 من مسلسل “الأخ الكبير”.. وموعد عرضه 

الشرطة تجد حربي.. أبرز أحداث الحلقة 31 من مسلسل “الأخ الكبير” لمحمد رجب

تعرف على موعد عرض مسلسل الأخ الكبير الحلقة 31 للفنان محمد رجب

حربي يقنع نور للعودة لقريتها.. تفاصيل مسلسل الأخ الكبير الحلقة 30

نكشف أحداث الحلقة 29 من مسلسل الأخ الكبير قبل عرضها

نكشف قاتل “صفية” بأحداث مسلسل “الأخ الكبير” الحلقة 29

تابع مواقعنا