الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

موعد مباراة ليفربول وأتلتيكو مدريد في دوري أبطال أوروبا 2020 والقنوات الناقلة

القاهرة 24
رياضة
الإثنين 17/فبراير/2020 - 05:51 م

يقدم لكم “القاهرة 24” موعد مباراة ليفربول وأتلتيكو مدريد، في دوري أبطال أوروبا 2020 والقنوات الناقلة، حيث تعد مباراة هامة ومرتقبة، في ظل انتعاش الريدز وانتكاس أتليتكو مدريد.

دوري أبطال أوروبا 202- دور الـ16 المباراة الموعد القناة الناقلة ليفربول ضد اتليتكو مدريد 22:00 مصر، 23:00 السعودية beIN SPORTS HD2

 

ويدخل فريق ليفربول هذه المباراة منتعشًا بسلسلة من الانتصارات، في ظل النتائج الإيجابية التي يحققها الريدز، في الدوري الإنجليزي.

ويسعى ليفربول للتويج بالقب الثاني، على التوالي، بعد أن حصدها خلال السنة الماضية، من أنياب فريق توتنهام، بهدفين دون رد.

ويأمل كلوب في كتابه التاريخ مجددًا مع الريدز، بعد أن نجح في اقتناص لقب الدوري الإنجليزي بنسبة كبيرة، حيث يغيب لقب الدوري عن خزينة ليفربول منذ 30 سنة.

ومن المتوقع أن يبدأ كلوب المباراة بتشكيل مكون من:-

حراسة المرمى: أليسون بيكر.

خط الدفاع: ألكسندر أرنولد – جو جوميز – فيرجيل فان دايك – أندي روبيرتسون.

خط الوسط : فينالدوم – جوردان هندرسون – نابي كيتا.

خط الهجوم: ساديو ماني- محمد صلاح – روبيرتو فيرمنو.

ويحتل فريق ليفربول صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 76 نقطة، جمعهما من 26 مباراة خاضها الريدز هذا الموسم، حيث حقق الفوز في 25 مباراة وتعادل في مباراة وحيده ولم يتذوق طعم السارة حتى الأن.

ومن الناحية الأخرى يدخل فريق اتليتكو مدريد هذه المباراة من أجل تحقيق نتيجه إيجابية للخروج من دوامة سلسلة النتائج الخائبة خلال الفترة الحالية.

ويأمل سميوني، المدير الفني للفريق المدريدي، في مصالحة جميع الجماهير الغاضبة، وتحقيق نتيجة إيجابية تساعد الفريق على مباراة العودة.

تابع مواقعنا