الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ريهام سعيد تدعم محمد رمضان.. والجمهور: “عليكي تطبيل مشفتوش في حياتي” (صور وفيديو)

القاهرة 24
فن
الإثنين 17/فبراير/2020 - 08:26 م

ساندت الفنانة والإعلامية، ريهام سعيد، الفنان محمد رمضان، بعد أزمته الأخيرة مع نقابة المهن الموسيقية، برئاسة الفنان هاني شاكر، وإيقاف حفلاته، وإعادة النظر في أعماله الغنائية.

ورد محمد رمضان على الأزمات التي تعرض لها في الفترة الأخيرة، بطرح أغنية جديدة، حيث نشر فيديو له من إحدى حفلاته، عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام”، وعلق قائلًا: “ثقة في الله نجاح، أغنية ايوه جدع قريبا جدا على قناتي الرسمية على يوتيوب”.

 

View this post on Instagram

 

#ثقة_في_الله_نجاح اغنية #ايوه_جدع قريباً جداً على قناتي الرسمية على يوتيوب ???

A post shared by Mohamed Ramadan ⚡️ (@mohamedramadanws) on Feb 17, 2020 at 7:02am PST

ودعمت ريهام سعيد محمد رمضان، وعلقت له على المنشور قائلة: “ربنا يوفقك”، لتنهال عليها التعليقات المهاجمة لها ولمواقفها، على النحو التالي: “عليكي تطبيل مشفتهوش في حياتي طلعتي معاهم معاهم عليهم عليهم”، “ياااه مش كنتي بتقولي انا مش شايفة محمد رمضان يالهوي ع النفاق”، “مش دا محمد رمضان اللي مرضاش يديكي دور ف المسرحية ومرضاش يقابلك”.

رد الجمهور على ريهام سعيد
رد الجمهور على ريهام سعيد

أما في أزمته مع الطيار أشرف أبو اليسر، علقت ريهام وأيدت موقف محمد رمضان، حيث نشرت صورة لعدد من النجوم وهم داخل كابينة الطائرة، وعلقت قائلة: “اشمعنه الطيارين دول ماتوقفوش، ورمضان مخدرش الطيار”.

ونشب بين ريهام سعيد ومحمد رمضان خلاف سابق، حيث طلب منها الاشتراك معه في بعض الأعمال، وعندما وافقت لم يفِ محمد بكلامه ولم يستقبلها في أحد المسارح، وخلف معها الكلام ولم يعمل معها.

رغم الهجوم عليها.. ريهام سعيد: “الطيار اللي غلطان مش محمد رمضان” (صور)

وظهرت في برنامجها “صبايا الخير على قناة “الحياة” مؤخرًا، وعبرت عن عدم أهمية محمد رمضان في حياتها، وقالت: “أنا ومحمد رمضان بنختلف كتير، وهو مسألش عليا وأنا مريضة ومش زعلانة عشان مش مهم”.

تابع مواقعنا