• بحث عن
  • “الوطنية للانتخابات” تعلن فوز محمد أبو العينين في الانتخابات التكميلية لمجلس النواب بالجيزة

    مؤشر فيروس كورونا في مصر

    المصابون
    1173
    المتعافون
    247
    الوفيات
    78

    مؤشر فيروس كورونا عالميا

    المصابون
    1323481
    المتعافون
    277273
    الوفيات
    73603

    أعلن المستشار لاشين إبراهيم، رئيس الهيئة الوطنية للانتخابات، نتيجة الانتخابات التكميلية لمجلس النواب عن دائرة الجيزة، والتي أقيمت خلال الأيام القليلة الماضية.

    وأشار رئيس الهيئة الوطنية للانتخابات، إلى فوز رجل الأعمال محمد أبو العينين، بمقعد مجلس النواب عن دائرة الجيزة في الانتخابات التكميلية، بعد حصوله على 36213 صوت.

    وانطلقت عمليات التصويت في الانتخابات التكميلية بدائرتي الجيزة وملوي، الثلاثاء الماضي، وأشرف عليها 300 قاضيًا وما يقرب من ألف موظف.

    وجرت الانتخابات في الجيزة بـ87 لجنة فرعية أشرف عليها 115 قاضيًا، وبلغ عدد من يحق لهم التصويت في الانتخابات 266 ألف و396 ناخبًا، فيما جرت الانتخابات في دائرة ملوي بالمنيا على بـ153 لجنة فرعية، وأشرف عليها 182 قاضيًا، وبلغ عدد من لهم حق التصويت 444 ألف و867 ناخبًا.

    تفاصيل مفاوضات التنازل عن مقعد برلمان الجيزة.. واشتعال المنافسة بين أبو العينين وبدوي وعباس (خاص)

     

    جدير بالذكر أنه كان هناك مفاوضات بين المرشحين على مقعد الجيزة في الانتخابات التكميلية لمجلس النواب، للتنازل لصالح رجل الأعمال محمد أبو العينين.

    وشهدت ساعات ما قبل غلق باب تنازلات الانتخابات التكميلية بمجلس النواب على دائرة الجيزة، مفاوضات جدية بين المرشحين الثلاثة: رجل الأعمال محمد أبو العينين، والمهندس هشام بدوي دسوقي، وزكي عباس عبد الظاهر.

    وقال مصدر مقرب من المرشحين هشام بدوي، وزكي عباس، إن المفاوضات كانت من أجل التنازل لرجل الأعمال محمد أبو العينين، وباءت بالفشل بعد رفض الثنائي ترك السباق الانتخابي.

     

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


    CIB
    CIB
    إغلاق