• بحث عن
  • تامر حسني يهنئ رامي جمال على ألبومه الجديد: “مبروك النجاح وتصدر التريند” (صورة)

    منى محمد

    حرص الفنان تامر حسني، على تهنئة الفنان رامي جمال بمناسبة طرح ألبومه الجديد “أنا لوحدي” والشركة المنتجة “نجوم ريكوردز” لتحقيق الألبوم نجاح كبير علي مدار الأيام القليلة الماضية.

    وقال حسني من خلال حسابه عبر خاصية “استوري” على حسابه بـ”انستجرام”: “مبروك صديقي النجم رامي جمال نجاح وتصدر ألبومه التريند مبروك نجوم ريكوردز فعلاً شغل محترم”.

    ونجح ألبوم الفنان رامى جمال الجديد “أنا لوحدى” بعد طرحه بـ3أيام فقط، فى التصدر بجميع أغاني الألبوم تريند يوتيوب، ليزيح بتلك الأغنيات جميع المهرجانات الغنائية فى قائمة التريند.

    وطرحت “نجوم ريكوردز” المنتجة للألبوم أكثر من أغنية قبل صدور الألبوم، ومنهم كليب “سقف” الذي حقق نجاحًا كبيرًات بين الجماهير، وحقق صدى واسع بين مختلف منصات التواصل الاجتماعي، بل تخطت نسبة مشاهدته الـ 8 ملايين مشاهدة خلال 4 أيام.

    تامر حسني يهنئ رامي جمال
    تامر حسني يهنئ رامي جمال

    أما الأغنية الثانية فكانت “بيهم كلهم” التي تناسبت مع موعد إطلاقها في عيد الحب، حيث تميزت بكونها أغنية رومانسية موسيقتها هادئه، وهي من كلمات أحمد المالكى، وألحان رامى جمال، وتوزيع وسام عبد المنعم، وحققت حتى الآن نسبة مشاهدة أكثر من مليون ونصف.

    رامى جمال تعاون فى ألبومه الجديد “أنا لوحدى” مع شركة “نجوم ريكوردز”، ومن مع الشعراء تامر حسين، ومحمد عاطف، وجمال الخولى، وأحمد المالكى، وشادى نور، وأحمد عرفان، ورقية عبد العزيز، ومصطفى حسن، ومحمد أبو نعمة.

    ألبوم رامي جمال “أنا لوحدى” يتصدر تريند يوتيوب بـ15 أغنية

    وتعاون مع عدد من المحلنين وهم، بلال سرور، ومحمد أنيس، وياسر نور، ومدين، بينما التوزيع الموسيقى فكان لكل من توما، ونادر حمدي، وشريف مكاوى، وأحمد إبراهيم، وأحمد المغربى، ووسام عبد المنعم، وكريم عبد الوهاب، وشارك رامى جمال فى الألبوم كملحن حيث قدم ما يقرب من 9 أغنيات.

    يذكر أن كليب “سقف” ظهر فيه عدد كبير من النجوم مثل أحمد السقا وإسعاد يونس وعمرو يوسف وهشام جمال وحمدى الميرغنى وحسن الرداد وعلى ربيع ومحمد “أوس أوس” وغيرهم، إضافة إلى صناع الأغنية الشاعر مصطفى حسن والملحن بلال سرور والموزع توما.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


    CIB
    CIB
    إغلاق