• بحث عن
  • حسن شاكوش: “سيد درويش غنى كوكايين.. وحكيم قال يا جرسون صبلي كاس” (فيديو)

    مؤشر فيروس كورونا عالميا

    المصابون
    685254
    المتعافون
    146400
    الوفيات
    32184

    قال حسن شاكوش، مطرب المهرجانات، إنه تعرض لخسائر مادية كثيرة بعد قرار نقابة المهن الموسيقية بمنعه من الغناء.

    وأضاف شاكوش خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى، ببرنامج “على مسؤوليتي” على قناة صدى البلد، ” احترمت قرار النقابة وقعدت في البيت، ومنظمي الأفراح والحفلات حرروا محاضر ضدي”، مردفا “دي أول غلطة ليا والأب بيعلم ابنه لما يغلط”.

    وتابع:” نعتبر مصطفى كامل وهاني شاكر قدوة لينا وعايزينهم يحتضنونا”، مشيرًا إلى أن الألفاظ الخارجة التي تضمنتها أغنية بنت الجيران خلال حفل استاد القاهرة جاءت بسبب عدم التنسيق.

    وأستكمل “المطرب الحكيم طرح أغنية اسمها ياجرسون صبلي كأس والفنان سيد درويش ليه أغنية اسمها كوكايين”.

    وفي وقت سابق، تعاقد مطربا المهرجانات الشعبية حسن شاكوش وعمر كمال؛ على عمل درامي جديد، مع النجم ماجد الكدواني في الموسم الرمضاني المقبل لعام 2020.

    وصرح كمال لـ”القاهرة 24″ أنه تعاقد بالأمس هو وشريكه حسن شاكوش؛ على مسلسل في رمضان 2020، ومن المقرر أن يبدآن تصويره غدًا الثلاثاء، مشيرًا إلى أنه يتكتم حاليًا عن أي تفاصيل تخص العمل، حتى لا تتعقبه المهن التمثيلية ويتم وقفه وإلغاء التعاقد.

    وأصدرت نقابة الموسيقيين، برئاسة هاني شاكر، قرارًا رسميًا بإيقاف مطرب المهرجانات عمر كمال عن الغناء نهائيًا اعتبارًا من اليوم، بسبب المخالفات التي تتعارض مع شروط العضوية.

    وجاء نص القرار كالتالي: “قررت نقابة المهن الموسيقية إيقاف المطرب عمر محمد كمال والشهير بعمر كمال عن العمل اعتبارًا من تاريخة وذلك لما بدر منه من مخالفات، والتي تتعارض مع شروط العضوية الواردة في القانون رقم 35 لسنة 1978 وتعديلاته”.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


    CIB
    CIB
    إغلاق