• بحث عن
  • رابط نتيجة كلية تجارة جامعة القاهرة 2020 برقم الجلوس

    فاطمة الزهراء موسى

    يقدم موقع “القاهرة 24“، لطلاب كلية التجارة جامعة القاهرة، تفاصيل نتيجة الفصل الدراسي الأول، ورابط نتيجة كلية تجارة جامعة القاهرة 2020 ، وذلك عت طرق البحث برقم الجلوس، عبر موقع الكلية.

    حيث ظهرت نتيجة كلية تجارة جامعة القاهرة 2020، بشكل رسمي بعد اعتمادها، من الدكتور محمد عثمان الخشت، رئيس الجامعة.

    وبتسجيل البيانات على الرابط التالي “https://natega.cairo24.com/” يمكن لأولياء الأمور التعرف على نتيجة الثانوية العامة 2020 الخاصة بأنهائهم تمهيدًا للتنسيق الجامعي، وتحديد الكلية المناسبة لكل منهم.

    وبدوره قال الخشت، إن النسب المعروضة لنتائج امتحانات الفصل الدراسي الأول للعام الجامعي 2019 – 2020 تشير إلى ارتفاع نسب النجاح والتقديرات عن الأعوام الماضية.

    وأشار إلى أن نتائج الفرقة الأولى بكلية التجارة، ظهرت لجميع الشعب، حيث جاء المتوسط العام لنسبة نجاح الفرقة الأولى 95.2%، وسيتم إعلان باقي الدفعات خلال الساعات القادمة.

    وأكد الدكتور محمد الخشت، أن نسبة نجاح الفرقة الأولى كلية التجارة انتظام وانتساب بجامعة القاهرة على مستوى جميع الشعب قد بلغت 95.2 %.

    وأوضح الخشت، أنه تم إعلان نتيجة الترم الأول رسميًا لجميع طلاب السنة الأولى تجارة، مشيرًا إلى أن نتائج باقي الدفعات سيتم الإعلان عنها خلال الأيام القادمة على أن يكون فرق بين كل دفعة 24 ساعة.

    وأتاحت جامعة القاهرة، رابط الحصول على النتيجة من خلال الدخول، على موقع كلية تجارة جامعة القاهرة للتعرف على نتيجة الفصل الدراسي الأول 2019 – 2020.

    للحصول على النتيجة تابع الخطوات التالية:
    1- في البداية (اضغط هنا) للدخول على موقع كلية التجارة جامعة القاهرة.
    2- قم باختيار الفرقة التي تدرس بها.
    3- ادخل اسمك ورقم الجلوس.
    4- أمامك زر “النتيجة”.. اضغط عليها وستظهر لك النتيحة.

    نتيجة كلية تجارة 2020.. تعرف على مواعيد النتائج

    وبالنسبة لنتيجة كلية الحقوق في جامعة القاهرة 2020/2019، أعلن رئيس الجامعة الدكتور محمد الخشت، أنه جاري مراجعة نتيجة امتحانات طلاب كلية الحقوق، موضحا أن معظم المؤشرات جيدة“.

    وكان الدكتور محمد الخشت “رئيس الجامعة”، أعلن في وقت سابق، ظهور نتائج بعض الكليات الأخرى قبل نتيجة كلية تجارة، بجامعة القاهرة 2020، تباعًا وحتى منتصف شهر مارس القادم، مؤكدا على الكليات والمعاهد بإعلان الجداول الدراسية للمقررات وانتظام المحاضرات، وإعداد برامج فاعلة للأنشطة الطلابية خلال الفصل الدراسي الثاني، مشيرًا إلى ضرورة تواجد الأساتذة بين الطلاب والتواصل معهم، وتفعيل خطة الموسم الثقافي.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق