الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

شروع في قتل.. قرار جديد من النيابة في واقعة محاولة التحرش ودهس طالبة بكفر الشيخ

القاهرة 24
أخبار
الثلاثاء 18/فبراير/2020 - 03:04 م

واصل المستشار إسماعيل خضر، رئيس نيابة الأحداث في كفر الشيخ، اليوم الثلاثاء، التحقيقات مع طفلي التروسيكل “قملة ولبن” المتهمان بمحاولة التحرش ودهس طالبة في الشارع، بمدينة كفر الشيخ يوم السبت الماضي.

ووجه رئيس نيابة الاحداث بكفر الشيخ، تهم الشروع في قتل طالبتين، واستعراض القوة ضدهما، وترويع مواطنين.

كما قرر رئيس نيابة الأحداث في كفر الشيخ، ضم الطالبة هند مؤمن، زميلة ضحية اصطدام طفلي التروسيكل، إلى التحقيقات، واعتبارها مجني عليها ثانية.

أول تعليق من حماية الطفل على واقعه التحرش ودهس طالبة بكفر الشيخ (صور)

جاء ذلك بناء على طلب عمرو بيومي، محامي المجني عليها الطالبة هيام، ضحية اصطدام طفلي التروسيكل، خلال جلسة التحقيق مع الطفلين، وذلك لثبوت تعرض الطالبة الثانية، للخطر من الطفلين، خلال الأصطدام بزميلتها أثناء رفقتها في شارع عمومي، بمنطقة العزبة الجديدة بمدينة كفر الشيخ.

وتبين من تحقيقات النيابة ، تعمد الطفلين التلويح بالمركبة البخارية “تروسيكل” نحوهما في اتجاه سيرهما بالشارع العمومي، بسرعة عن الحد المسموح بها، ما أدى إلى إصابة الطالبة الأولى هيام محمد الشربيني، بكسور في الساق اليسرى، وجروح، وكدمات وسحجات في أنحاء متفرقة بالجسد.

وكان رئيس نيابة الأحداث بكفر الشيخ، استمع لطفلي التروسيكل، في جلسة تحقيق، حول أتهام الطالبتين هيام محمد الشربيني، ضحية اصطدام الطفلين بها بالتروسيكل، وزميلتها هند مؤمن، الشاهدة والمجني عليها الثانية، في الواقعة بتعمد اصطداهما بالتروسيكل، بشارع عمومي بمنطقة العزبة الجديدة، بمدينة كفر الشيخ.

وتبين من التحقيقات التي أجراها رئيس نيابة الأحداث في كفر الشيخ، مع طفلي التروسيكل، أن تحريات الرائد محمد كرم، رئيس مباحث قسم ثان شرطة كفر الشيخ، أثبتت أن الطفلين المتهمين سيئين السير والسلوك، ويعتادان ارتكاب مثل تلك الوقائع، كما استعرضوا القوة والترويع، والشروع في قتل كلتا الطالبتين.

تابع مواقعنا