• بحث عن
  • صاحب “كبدة البرنس” يقاضي محمد رمضان بسبب تصويره في المطعم بدون إذنه (فيديو)

    سهر عوض

    مؤشر فيروس كورونا في مصر

    المصابون
    1173
    المتعافون
    247
    الوفيات
    78

    مؤشر فيروس كورونا عالميا

    المصابون
    1254464
    المتعافون
    259544
    الوفيات
    68184

    ظهرت أزمة جديدة في طريق الفنان محمد رمضان، حيث شن ناصر البرنس صاحب مطعم “كبدة البرنس” الشهير، هجومًا حادًا عليه، بسبب دخوله مطعمه وتصويره مشاهد لأحد أعماله الفنية، المقرر عرضه الفترة المقبلة.

    وقال في الفيديو:”كنت في البيت مريح وسمعت خبر إن محمد رمضان جايلي المطعم طبعا رحبوا بيه وعملوله طرابيزة لـ20 نفر، فأنا ببص لقيت كاميرات رهيبة 7 أو 8، أنا عندي كاميرا وبعت ابني يصوّر، استغربت وقولت اكلم منتج كليباته أسأله إيه الأمر، وقولتله بتصوروا حاجة لمسلسل البرنس أو فيديو كليب، فقالي متتكلمش في الموضوع ده عشان متزعلش مني!”.

    ريهام سعيد تدعم محمد رمضان.. والجمهور: “عليكي تطبيل مشفتوش في حياتي” (صور وفيديو)

    وتابع: “إيه مزعلش دي أنت بتهددني، أنتم بتيجيوا تدخلوا المحل واتصورا كدا من غير مايعرف صاحب المحل، أو البراند أنا بيجيلي نجوم عريقة كتير هنا، وبصورهم مبقدرش أصور معاهم من غير ما أستأذنهم، بس أنت تيجي وتصور هنا من غير أذني لأ دنا أرفع دعوى قضائية وبلدي تجيب لي حقي، أنا فرغت الـ65 كاميرا اللي عندي، واكتشفت إنه بيصور كليب”.

    وظهر محمد رمضان في الفيديو الذي نشره محمد رمضان، وهو يدخل بسيارته الفارهة إلى مكان مطعم البرنس، ويلتف حوله العشرات من الجمهور، كما يصور مشاهد درامية داخل “كبدة البرنس”، ويحيطه من الجانبين المصورين الذين أتو معه.

    وتعرض محمد رمضان لانتقادات لاذعة الفترة الماضية، وحملات مقاطعة على مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب أزمته الشهيرة مع الطيار أشرف أبو اليسر، والذي توقف عن العمل مدى الحياة، فضلًا عن إعلان الفنان هاني شاكر نقيب المهن الموسيقية، بإيقافه عن الغناء لما يقدمه من حفلات تتنافى مع الآداب العامة.

     

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


    CIB
    CIB
    إغلاق