السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

صاحب “كبدة البرنس” يقاضي محمد رمضان بسبب تصويره في المطعم بدون إذنه (فيديو)

القاهرة 24
أخبار
الثلاثاء 18/فبراير/2020 - 12:19 م

ظهرت أزمة جديدة في طريق الفنان محمد رمضان، حيث شن ناصر البرنس صاحب مطعم “كبدة البرنس” الشهير، هجومًا حادًا عليه، بسبب دخوله مطعمه وتصويره مشاهد لأحد أعماله الفنية، المقرر عرضه الفترة المقبلة.

وقال في الفيديو:”كنت في البيت مريح وسمعت خبر إن محمد رمضان جايلي المطعم طبعا رحبوا بيه وعملوله طرابيزة لـ20 نفر، فأنا ببص لقيت كاميرات رهيبة 7 أو 8، أنا عندي كاميرا وبعت ابني يصوّر، استغربت وقولت اكلم منتج كليباته أسأله إيه الأمر، وقولتله بتصوروا حاجة لمسلسل البرنس أو فيديو كليب، فقالي متتكلمش في الموضوع ده عشان متزعلش مني!”.

ريهام سعيد تدعم محمد رمضان.. والجمهور: “عليكي تطبيل مشفتوش في حياتي” (صور وفيديو)

وتابع: “إيه مزعلش دي أنت بتهددني، أنتم بتيجيوا تدخلوا المحل واتصورا كدا من غير مايعرف صاحب المحل، أو البراند أنا بيجيلي نجوم عريقة كتير هنا، وبصورهم مبقدرش أصور معاهم من غير ما أستأذنهم، بس أنت تيجي وتصور هنا من غير أذني لأ دنا أرفع دعوى قضائية وبلدي تجيب لي حقي، أنا فرغت الـ65 كاميرا اللي عندي، واكتشفت إنه بيصور كليب”.

وظهر محمد رمضان في الفيديو الذي نشره محمد رمضان، وهو يدخل بسيارته الفارهة إلى مكان مطعم البرنس، ويلتف حوله العشرات من الجمهور، كما يصور مشاهد درامية داخل “كبدة البرنس”، ويحيطه من الجانبين المصورين الذين أتو معه.

وتعرض محمد رمضان لانتقادات لاذعة الفترة الماضية، وحملات مقاطعة على مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب أزمته الشهيرة مع الطيار أشرف أبو اليسر، والذي توقف عن العمل مدى الحياة، فضلًا عن إعلان الفنان هاني شاكر نقيب المهن الموسيقية، بإيقافه عن الغناء لما يقدمه من حفلات تتنافى مع الآداب العامة.

 

تابع مواقعنا