• بحث عن
  • ضد الدين والأخلاق.. “الأورمان” تُصور الأسر الفقيرة أثناء توزيع 5 أطنان لحوم في البحر الأحمر (صور)

    البحر الأحمر - محمد عبد الغني

    مؤشر فيروس كورونا في مصر

    المصابون
    985
    المتعافون
    216
    الوفيات
    66

    مؤشر فيروس كورونا عالميا

    المصابون
    1117928
    المتعافون
    229000
    الوفيات
    59201

    بدأت، اليوم الثلاثاء، جمعية الأورمان بمحافظة البحر الأحمر في توزيع لحوم على الأسر الفقيرة بمدن جنوب البحر الأحمر، وذلك تحت إشراف وزارة التضامن الاجتماعي.

    ومن جانبه أكد حسني الحاوي، ممثل جمعية الأورمان بمحافظة البحر الأحمر، في بيان، أنه تم البدء في توزيع 5 أطنان لحوم، والتي انطلقت من مدن الجنوب، بدءا من الشلاتين حتى رأس حدربة، وذلك حسب خريطة خطة توزيع المناطق الأكثر احتياجا بالمدينة، وذلك تحت توجيهات العميد راتب عبد الجواد، مدير المشروعات بالمحافظات الحدودية بجمعية الأورمان، وتحت إشراف كامل من مديرية التضامن الاجتماعي بالبحر الأحمر.

    بسبب مؤتمر البطاطين.. وحدة حزبية لـ”مستقبل وطن” تعلن استقالات جماعيه بالمنوفية

    وأشار الحاوي إلى أن عمليات التوزيع ستتم بجميع مدن البحرالأحمر وفقا للكشوف التي أعدتها مديرية الشؤون، بالتعاون مع الإدارات الاجتماعية ومكتب جمعية الأورمان، مشيرا إلى أن الأورمان تستكمل مسيرة العطاء، وتواصل نشر الخير بين ربوع المحافظة.

    “مستقبل وطن” يفتح تحقيق بشان توزيع البطاطين على الأهالى.. والخولى: سنحاسب المسئول (صورة)

    وتابع أنه سيتم أيضا استكمال عمليات التوزيع في مدن المحافظة في القصير وسفاجا ورأس غارب والغردقة.

    شيخ الأزهر يمنع تصوير مستحقي الزكاة

    وفي وقت سابق وجه فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف، بمنع التصوير أثناء تقديم المساعدات أو تقديم الزكاة أو الصدقات أو الخدمات للمستحقين، من بيت الزكاة والصدقات المصري التابع للأزهر الشريف، حيث أصدر تعليماته بالحفاظ على كرامة مستحقي الزكاة أثناء تلقيهم حقهم من الزكاة وعدم تصويرهم بأي وسيلة كانت.

    وشدد شيخ الأزهر على عدم جواز تصوير الأطفال أو المرضى الذين يتم تقديم العلاج لهم وعدم جواز المتاجرة بالفقراء والمحتاجين والتشديد على حفظ وصون كرامتهم.

    السوشيال ميديا

    يأتى ذلك بعد أسابيع من هجوم شديد شنه عدد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعى ضد أحد الأحزاب السياسية الشهيرة بسبب تصويره عددا من السيدات والأسر أثناء توزيع حملة بطاطين عليهم وتلقي مساعدات من الحزب.

    وظهر في الصور التي انتشرت للمواطنين أثناء استلامهم المساعدات؛ امتناع البعض عن تصوير وجههم خشية المساس بكرامتهم، ما جعل الحزب يتعرض لانتقادات لاذعة آنذاك.

    “مستقبل وطن” يحذر من الزج واستخدام اسمة بشكل سلبى للتأثير على الجماهير (بيان)

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


    CIB
    CIB
    إغلاق