• بحث عن
  • عاجل.. دعوى قضائية لمنع ظهور حمو بيكا وشاكوش وعمر كمال على الفضائيات

    علق عمرو عبد السلام، المحامي، على تقدم حمو بيكا، المطرب الشعبي، بطعن في مجلس الدولة، برقم 28339 لسنه 74 ق يطالب بوقف تنفيذ وإلغاء قرار الزام المنشأت السياحية والملاهى الليلية بعدم التعامل مع من يطلق عليهم مطربو المهرجانات.

    وقال عبد السلام، خلال منشور له عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “شوفتوا بجاحة أكتر من كده”، مؤكدًا أنه سيقوم بالتدخل في الدعوي انضماميًا لجهة الإدارة لتأييد القرار.

    عمرو عبد السلام المحامي

    وأكد المحامي، أنه سيقدم طعن على إلغاء القرار السلبى بامتناع المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، بإصدار قرار بمنع جميع ما يسمون مطربي المهرجانات من الظهور إعلاميا عبر القنوات الفضائية، موضحا أن بعض القنوات هي من ساهمت في انتشار هؤلاء المدعين.

    عاجل.. حمو بيكا يقاضي هانى شاكر لوقف قرار منع مطربي المهرجانات من الغناء (مستند)

    وفي وقت سابق، تقدم حمو بيكا، مطرب المهرجانات، بدعوى لمجلس الدولة، حملت رقم 28339، بوقف تنفيذ وإلغاء قرار بإلزام جميع المنشآت السياحية والبواخر النيلية والملاهي الليلية، والكافيهات بعدم التعامل مع من يطلق عليهم مطربي المهرجانات.

    وكتب حمو بيكا، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”،: “شكرا لقبول دعوى أمام مجلس الدولة لمؤدين المهرجان.. بس يارب تتم والقرار يتلغي وتحددو الخط اللي احنا نمشي عليه واحنا معاكو”.

    دعوي من القضاء الإداري
    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق