الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

عاجل.. ننشر نتيجة تحليل المصري المشتبه بإصابته بفيروس كورونا في مطروح (خاص)

القاهرة 24
أخبار
الثلاثاء 18/فبراير/2020 - 03:52 م

أعلن مصدر مسؤول في وزارة الصحة والسكان خروج حالة المصري الوحيد المشتبه بإصابته بفيروس كورونا الجديد، الذي تم حجره في مستشفى الحميات بمحافظة مطروح، مشيرًا إلى أن تحليل العينة ظهر سلبيًا، مع انتهاء فترة الحجر الخاصة به.

وأضاف المصدر لـ”القاهرة 24″، أن وزيرة الصحة والسكان، الدكتورة هالة زايد، تابعت بنفسها الحالة الطبية للشخص منذ علمها بالأمر وحضورها إلى مطروح، مشيرًا إلى أن الأمر مستتب، وفقًا للإجراءات الوقائية المتبعة والمنصوص عليها من وزارة الصحة والسكان ومنظمة الصحة العالمية، الأمر الذي ساعد في التعرف على الحالات بسهولة، والتأكد من سلبية عيناتها وعدم إصابتها بفيروس كورونا الجديد.

أنباء عن اشتباه في إصابة مصري بكورونا بمطروح.. ووزيرة الصحة تتجه للمحافظة بشكل مفاجئ

وانفرد “القاهرة 24” في نهاية شهر يناير الماضي، بقصة اشتباه وزارة الصحة والسكان في إصابة مصري بفيروس كورونا الجديد، الأمر الذي أدى إلى سفر وزيرة الصحة والسكان الدكتورة هالة زايد إلى المحافظة مباشرة، للإشراف على عمليات أخذ العنية، والتأكيد على ضرورة اتباع الإجراءات الوقائية.

وأصدرت وزارة الصحة والسكان بيانًا صحفيًا وقتها، نفت فيه ما نشره “القاهرة 24” بشأن وجود اشتباه في إصابة مصري بفيروس كورونا، إلا أنه ثبتت صحة الواقعة بعد ذلك.

تابع مواقعنا