• بحث عن
  • لأول مرة.. مصطفى شعبان يغيب عن دراما رمضان بعد 8 سنوات (تفاصيل)

    خلال الفترة الماضية، أعلنت شركة العدل جروب عن تعاقدها مع النجم مصطفى شعبان، لتقديم  مسلسل “حتى لا يطير الدخان” عن رائعة الروائي الكبير إحسان عبد القدوس، ليتم عرضه خلال السباق الرمضاني المقبل 2020، ولكن على الرغم من ذلك فإنه لم يتم اتخاذ أي خطوات فعلية تجاه المسلسل، سواء من ترشيح أبطال العمل أو الإعلان عن موعد بدء تصوير المسلسل.

    وكشف مصدر من داخل الشركة المنتجة، في تصريح خاص لـ”القاهرة 24“، أنه تقرر بشكل نهائي خروج مسلسل”حتى لا يطير الدخان” من ماراثون رمضان المقبل، بسبب وجود بعض المشاكل في كتابة السيناريو الذي يعكف على كتابته السيناريو مدحت العدل، هذا إلى جانب أن كتابة المسلسل تحتاج إلى وقت طويل، ومن الصعب عرضها خلال السباق الرمضاني.

    وأكد المصدر أن كل الأخبار التي انتشرت خلال الفترة الماضية، وتفيد بانتهاء أكثر من كتابة 15 حلقة؛ أخبار مغلوطة، ولكن الحقيقة أن السيناريست مدحت العدل وضح فقط تصورا مبدئيا للعمل، وكان سيشرع في الكتابة ولكنه وجد أنه من الصعب الانتهاء من كتابته قبل حلول شهر رمضان.

    وأفاد المصدر أنه إلى جانب عدم الانتهاء من كتابة السيناريو، كانت شركة سينرجي تتشارك في إنتاج العمل مع شركة العدل جروب، ووضعت من البداية خروج مصطفى شعبان من رمضان 2020، ليخوض سباق رمضان 2021، خاصة في ظل استمرار وجوده في السوق الدرامي لمدة 8 سنوات متتالية في موسم رمضان، وذلك في إطار الخطة الجديد للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، تحت قيادة المنتج الكبير تامر مرسي، والتي وضعت العديد من الخطط لتخوض السباق الرمضاني 2020، و2021.

    وأشار:” أن مصطفي شعبان سوف يخوض السباق الرمضاني 2021 ولكن لم يحسم بشكل نهائي إذا كان سوف يقدم رواية “حتى لا يطير الدخان” في عمل درامي، أو سيناريو دامي جديد مختلف عن الرواية خاصة في ظل رغبة مصطفي في تقديم عمل آخر بعيدا عن رواية الكاتب الكبير أحسان عبد القدوس”.

    وأوضح المصدر، أن هدف الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، هو اتاحة الفرصة لجميع النجوم لخوض السباق الرمضاني، وعدم حكرة واقتصارة على أسماء بعينها، بل اتاحة الفرصة للجميع للإبداع وتقديم أفضل ما لديهم وهذا ما اتضح من خلال تقديم العديد من الأعمال الدرامية المميزة التي عرضه خلال الفترة الماضية خارج رمضان وفي الوقت الحالي أبرزهم مسلسل”ختم النمر” ومسلسل” الأخ الكبير” ومسلسل” بخط الايد” وغيرها.

    مصطفى شعبان يتعاقد مع العدل جروب على مسلسل “حتى لا يطير الدخان” لرمضان 2020

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


    CIB
    CIB
    إغلاق