• بحث عن
  • مصطفى كامل: “المهرجانات هتضيع الجيل وفي مطربين مش لاقيين شركات إنتاج” (فيديو)

    قال الفنان مصطفى كامل، نقيب المهن الموسيقية السابق، إن عدم مواجهة ظاهرة المهرجانات منذ البداية أدى إلى انتشارها، معلقا “أنا ضد الإسفاف”.

    وأضاف كامل، خلال لقائه مع الإعلامي أحمد موسى، ببرنامج “على مسؤوليتي” على قناة “صدى البلد”، “أكبر المطربين في مصر ومن بينهم الفنان هاني شاكر، لا يجدون شركات إنتاج تنتج لهم بسبب اليوتيوب”، مشيرًا إلى أن جميع المنتجين في المجال الغنائي يتعرضون للخسارة في الوقت الراهن.

    وأكد نقيب المهن الموسيقية السابق، أن استمرار أغاني المهرجانات هتضيع الجيل، مشيرًا إلى الألبوم الغنائي كان يمر بعدة مراحل رقابية تضمن عدم احتوائه على ألفاظ خارجة.

    وفي وقت سابق، اعترض الفنان مصطفى كامل، نقيب المهن الموسيقية السابق، على قرار الفنان هاني شاكر، نقيب الموسيقيين الحالي، بشأن وقف مطربي المهرجانات بشكل نهائي، بناءً على البيان الذي صدر أول أمس الأحد.

    وطرح مصطفى كامل سؤالًا، خلال مداخلته الهاتفية لبرنامج “على مسئوليتي” الذي يقدمه الإعلامي أحمد موسى، فقال: “من المسؤول عن إحضار ومشاركة عمر كمال وشاكوش في حفل استاد القاهرة؟”.

    وتابع كامل: “كانا موجودين قبل الحفل في محافظة الإسماعيلية وأحيا حفلًا هناك، وعند مغادرتهما لأرض القنال، تم سؤالهما من الذي عرض عليكما هذا الحفل ولماذا متجهين إليه، فردا قائلين: “جهة طلبانا”.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق