الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ناصر البرنس يكشف خسائر دخول محمد رمضان لمطعمه والتصوير دون إذنه (خاص)

القاهرة 24
أخبار
الثلاثاء 18/فبراير/2020 - 01:57 م

كشف ناصر البرنس، صاحب مطعم “كبدة البرنس”، تفاصيل جديدة بشأن دخول الفنان محمد رمضان إلى مطعمه بإمبابة، وتصويره مشاهد لفيديو كليب جديد، دون أخذ إذنه، ما أدى إلى تقديمه دعوى قضائية ضده صباح اليوم الثلاثاء.

وقال البرنس، في تصريح خاص لـ”القاهرة 24“، إن الفنان جاء إلى مطعمه مساء أمس الإثنين، ومعه معدات تصوير ومصورين، والتف حوله الكثيرون من أهل المنطقة، ما عرض المكان لخسائر كثيرة، بالإضافة إلى الهجوم الذي حدث على الزبائن والعاملين بـ”كبدة البرنس” قائلًا:”الناس وقعت”.

كما أكد البرنس على أنه طالب رمضان كثيرًا بالمجئ إلى المطعم والترحيب به ولكنه كان يرفض، ولكن بعد تدشين حملات لمقاطعته على مواقع التواصل الاجتماعي، جاء من تلقاء نفسه، وأراد أن يفعل “شو” أمام الجمهور، ولكني سبقته بنشر الفيديو الذي شرحت فيه الأمر.

صاحب “كبدة البرنس” يقاضي محمد رمضان بسبب تصويره في المطعم بدون إذنه (فيديو)

وفي وقت سابق، أعلن ناصر البرنس رفع دعوى قضائية ضد الفنان محمد رمضان، بسبب دخوله مطعمه بمنطقة إمبابة دون إذنه؛ ليصوّر أحد مشاهد كليبه الجديد، وذلك عبر صفحة “كبدة البرنس” الرسمية على فيس بوك.

وقال في الفيديو: ”كنت في البيت مريح وسمعت خبر إن محمد رمضان جايلي المطعم طبعا رحبوا بيه وعملوله طرابيزة لـ20 نفر، فأنا ببص لقيت كاميرات رهيبة 7 أو 8، أنا عندي كاميرا وبعت ابني يصوّر، استغربت وقولت أكلم منتج كليباته أسأله إيه الأمر، وقولتله بتصوروا حاجة لمسلسل البرنس أو فيديو كليب، فقالي متتكلمش في الموضوع ده عشان متزعلش مني!”.

وتابع: “إيه مزعلش دي أنت بتهددني، انتم بتيجيوا تدخلوا المحل وتصوروا كدا من غير ما يعرف صاحب المحل أو البراند، أنا بيجيلي نجوم عريقة كتير هنا، وبصورهم، مبقدرش أصور معاهم من غير ما أستأذنهم، بس أنت تيجي وتصور هنا من غير أذني لأ دنا أرفع دعوى قضائية وبلدي تجيب لي حقي، أنا فرغت الـ65 كاميرا اللي عندي، واكتشفت إنه بيصور كليب”.

وظهر محمد رمضان في الفيديو الذي نشره وهو يدخل بسيارته الفارهة إلى مكان مطعم البرنس، ويلتف حوله العشرات من الجمهور، كما يصور مشاهد درامية داخل “كبدة البرنس”، ويحيطه من الجانبين المصورون الذين أتوا معه.

وتعرض محمد رمضان لانتقادات لاذعة الفترة الماضية، وحملات مقاطعة على مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب أزمته الشهيرة مع الطيار أشرف أبو اليسر، الذي تم إيقافه عن العمل مدى الحياة، فضلًا على إعلان الفنان هاني شاكر، نقيب المهن الموسيقية، إيقافه عن الغناء لما يقدمه من حفلات تتنافى مع الآداب العامة.

تابع مواقعنا