السبت 11 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أخبار الرياضة المحلية والعالمية اليوم الثلاثاء 18-2-2020.. ميسي الرياضي الأفضل

القاهرة 24
رياضة
الثلاثاء 18/فبراير/2020 - 02:00 ص

يقدم لكم “القاهرة 24” أخبار الرياضة المحلية والعالمية اليوم الإثنين 18-2- 2020، داخل الصحف والمواقع الرياضية تأتي على رأسها حصول برشلونة على استثناء لضم بديل ديمبلي، وإعلان الاتحاد الإفريقي لكرة القدم فتح باب استقبال طلبات استضافة نهائي دوري أبطال أفريقيا.

ميسي وهاميلتون يتوجان بجائزة “الرياضي الأفضل في العالم”

توج الأرجنتيني ليونيل ميسي بجائزة لوريس العالمية لأفضل رياضي في العالم (مجموعة من أساطير الرياضة التاريخيين أعضاء لوريس أكاديمي) مناصفة مع لويس هاميلتون، نجم سباقات “فورميلا وان

اتصالات بين اتحاد الكرة ووزير الرياضة لاستضافة نهائي إفريقيا بالقاهرة

يبحث مسؤولو الاتحاد المصري لكرة القدم مع وزير الشباب والرياضة، أشرف صبحي، إمكانية استضافة نهائي دوري أبطال إفريقيا أو نهائي بطولة الكونفدرالية الإفريقية.

إنبي يقرر وقف التعامل مع مدحت شلبي (بيان)

أعلنت إدارة إنبي مقاطعة كل ما يقدمه الإعلامي مدحت شلبي عبر برنامجه على قناة “القاهرة والناس”؛ بسبب السخرية من النادي. وأصدر النادي البترولي، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي.

طلائع الجيش يطيح بمصر المقاصة من كأس مصر (فيديو)

حقق فريق طلائع الجيش فوزًا غاليًا على نظيره مصر المقاصة، بهدف دون رد، في المباراة التي جمعتهما على ستاد بترو سبورت، ضمن منافسات الجولة الـ16 من مسابقة كأس مصر.

20 فبراير آخر موعد لتلقي طلبات استضافة نهائي دوري الأبطال والكونفدرالية

خاطب الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”؛ الاتحادات الأهلية لتقديم الملفات الخاصة بهم إذا كانت لديهم رغبة في استضافة نهائي دوري أبطال إفريقيا وبطولة الكونفدرالية.
بيراميدز
بيراميدز

“الانضباط والأخلاق” تُخفض عقوبة إيقاف لاعبي بيراميدز

قررت لجنة الانضباط والأخلاق بالاتحاد المصري لكرة القدم قبول الالتماس المقدم من نادي بيراميدز إف سي، والاكتفاء بإيقاف مباراتين لكل من صدرت بحقهم عقوبات.

قبل انطلاق دور الـ16.. “يويفا” يستحدث جائزة جديدة في دوري أبطال أوروبا

قرر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا” استحداث نظام جديد قبل انطلاق مباريات دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، مساء غد الثلاثاء.

على هامش السوبر المصري.. محمد فضل في زيارة لاتحاد الكرة الإماراتي (صور)

زار محمد فضل عضو اللجنة الخماسية المكلفة بشئون اتحاد الكرة ووليد العطار المدير التنفيذى للاتحاد، صباح اليوم الاثنين مقر الاتحاد الإماراتى لكرة القدم على هامش مباراة السوبر المصرى.
محمد فضل في زيارة للاتحاد الإماراتي
محمد فضل في زيارة للاتحاد الإماراتي

رابطة الدوري الإسباني تستجيب لطلب برشلونة بشأن ضم بديل عثمان ديمبلي

وافقت رابطة الدورى الإسباني على طلب نادى برشلونة بشأن ضم لاعب بديل بدلاً من المصاب عثمان ديمبلي خلال فترة الانتقالات، بعد الإصابة التي تعرض لها خلال تدريباته مع الفريق الكتالوني.

وزير الشباب الرياضة يشهد احتفال البطولة العربية للرماية الخامسة عشر

يحضر أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، الحفل الرسمي لفعاليات البطولة العربية الخامسة عشر للرماية وبطولة سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك العالمية لرماية السيدات

رسميًا.. رحيل جروس من تدريب أهلي جدة

قرر نادي أهلي جدة السعودي، اليوم الإثنين، رحيل السويسري كريستيان جروس المدير الفني للفريق من منصبه. وأعلن النادي في بيان له عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”
تابع مواقعنا