الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أول فيديو من داخل شقة الصيني حامل فيروس كورونا الجديد في الرحاب أثناء تطهيرها

القاهرة 24
أخبار
الثلاثاء 18/فبراير/2020 - 05:10 م

ضمن إجراءات وزارة الصحة والسكان السريعة لتطبيق عمليات الوقاية اللازمة من فيروس كورونا الجديد، أجرى أفراد مكافحة العدوى تطهيرا لشقق المخالطين لحامل فيروس كورونا الوحيد في مصر، حيث نشرت صفحة “أخبار سكان الرحاب”، فيديو من داخل الشقة الخاصة لحامل فيروس كورونا الجديد، في الكمباوند الخاص، عقار “105،106”.

عاجل.. تطهير عقار الصينيين المخالطين لحامل فيروس كورونا بالرحاب للمرة الثانية (صور)

ويأتي ذلك بعد مناشدات من ائتلاف سكان الرحاب للجهاز بضرورة زيادة عمليات التطهير باستمرار، خاصة مع عدم إعلان الجهاز أي إجراءات بشكل رسمي، أو إصدار بيان على شاكلة سيتي ستارز، حول وجود الحالة الحاملة للفيروس داخل أروقته.

وفي وقت سابق، أكد الدكتور خالد مجاهد، المتحدث باسم وزارة الصحة والسكان، أن وزارة الصحة والسكان هي المشرفة على عمليات التطهير في سيتي ستارز أو مباني المخالطين لحالة حامل فيروس كورونا الجديد في الرحاب.

جهاز مدينة الرحاب يُطهر عمارة المختلطين بحالة فيروس كورونا فى مصر بـ”الماء والصابون”

وفي وقت سابق، أعلنت وزارة الصحة والسكان المصرية ومنظمة الصحة العالمية عن اكتشاف أول حالة إيجابية حاملة لفيروس كورونا المستجد داخل البلاد لشخص “أجنبي”.

وعقدت وزيرة الصحة والسكان على إثر ذلك اجتماعًا موسعا بقيادات الوزارة لمتابعة تطبيق خطة الوزارة في التصدي والتعامل مع فيروس كورونا المستجد، وذلك بديوان عام الوزارة، مشددةً على اتخاذ كل الإجراءات الوقائية بمنافذ البلاد.

عمال بلا كمامات و”فنيك” على الأرضية.. ماذا يحدث في الرحاب بعد اكتشاف حالة لمصاب بكورونا؟ (فيديو)

تابع مواقعنا