الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

اتحاد الكرة يحسم موقفه من تأجيل قمة الدوري بين الأهلي والزمالك

القاهرة 24
أخبار
الثلاثاء 18/فبراير/2020 - 08:24 م

علق محمد فضل، عضو اللجنة الخماسية لإدارة اتحاد الكرة المصري، على مطالب نادي الزمالك بتأجيل قمة الدوري أمام الأهلي المقرر لها 24 فبراير الجاري؛ بسبب استعدادات القطبين لمواجهتي الترجي وصن داونز بربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وقال محمد فضل، في تصريحات صحفية، إن قمة الدوري بين الأهلي والزمالك على استاد القاهرة الدولي ستقام في موعدها ولا نية لتأجيلها، واتحاد الكرة لم يناقش بأي حال من الأحوال فكرة التأجيل، والمباراة في موعدها وليس مطروحا التأجيل.

وتابع عضو اللجنة الخماسية أن الموعد المحدد للقمة لا يضر مطلقا باستعدادات الأهلي لمواجهة صن داونز يوم 29 فبراير، والزمالك أمام الترجي يوم 28 فبراير، ويجب احترام الدوري وانتظامه من أجل مزيد من التسويق.

وأشار فضل إلى أن اتحاد الكرة حصل على كل الموافقات الأمنية اللازمة منذ فترة على إقامة قمة الدوري على استاد القاهرة دون حضور جماهيري.

محمد فضل
محمد فضل

الأهلي: اتحاد الكرة أبلغنا بإقامة مباراة قمة الدوري دون جمهور

تلقى النادي الأهلي خطابًا رسميًا من اتحاد الكرة، اليوم الأحد، يؤكد فيه إقامة مباراة القمة أمام الزمالك المؤجلة من الأسبوع الرابع لبطولة الدوري الممتاز، في السابعة والنصف من مساء يوم 24 فبراير الجاري باستاد القاهرة.

وأوضح اتحاد الكرة في خطابه أن المباراة ستقام دون جماهير، ويقتصر الحضور على أعضاء مجلس إدارة الناديين بواقع 15 فردًا لكل نادٍ.

ويعتلي الأهلي قمة جدول الدوري منفردا برصيد 39 نقطة من 13 مباراة بالعلامة الكاملة، ويواجه الفريق نظيره طلائع الجيش غدا الاثنين، ضمن منافسات الجولة السابعة عشرة لبطولة الدوري.

وفي وقت سابق من اليوم، خاطب اتحاد الكرة رسميًا ناديي الأهلي والزمالك بموعد مباراتيهما المؤجلة من الأسبوع الرابع لمسابقة الدوري الممتاز، وذلك يوم 24 فبراير الجاري في تمام الساعة السابعة والنصف باستاد القاهرة.

ويواجه الأهلي نظيره الزمالك يوم 20 فبراير على كأس السوبر المصري بمدينة أبو ظبي الإماراتية. وشدد الاتحاد المصري لكرة القدم على أنه ليس هناك ما يعوق إقامة المباراة في موعدها في ظل التعاون التام مع جميع الجهات المعنية والتي تبدي دائما تفهمها لرغبة وهدف الاتحاد من وراء انتظام المسابقة، وتأثير ذلك إيجابا على الكرة المصرية والمسابقة خلال الموسم الحالي والمقبل أيضًا.
تابع مواقعنا