الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الأهلي يصل ملعب الوحدة لخوض مرانه الأول في الإمارات

القاهرة 24
رياضة
الثلاثاء 18/فبراير/2020 - 05:41 م

وصل منذ لحظات لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إلى ملعب استاد نادي الوحدة؛ لخوض التدريبات؛ استعدادا لمواجهة الزمالك في نهائي كأس السوبر المصري.

وقد سبق وقرر السويسري رينيه فايلر، المدير  الفني للأهلي، غلق وفرض حظر إعلامي على مران الأهلي الأول في الإمارات؛ رغبة منه في منح اللاعبين المزيد من التركيز قبل مباراة السوبر.

وقد وصلت بعثة المارد الأحمر إلى الإمارات، أمس؛ استعدادا لخوض مواجهة كأس السوبر المحلي، المقرر إقامتها الخميس المقبل على ملعب محمد بن زايد.

ويشارك الفريق الأحمر في نهائي البطولة بصفته بطل الدوري المصري، بينما حجز الزمالك مقعده في المواجهة النهائية بعد تتويجه بلقب كأس مصر.

تعرف على موعد الاجتماع الفني لمباراة الأهلي والزمالك في السوبر المصري

يحضر سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، وسمير عدلي، المدير الإداري للفريق، الاجتماع الفني لمباراة السوبر المصري المقرر عقده في الواحدة والنصف بعد ظهر غد الأربعاء.

ويشهد الاجتماع حضور اللجنة المنظمة للمباراة والجانب الإداري لنادي الزمالك للاتفاق على كل التفاصيل والإجراءات التنظيمية والإدارية الخاصة بالمباراة.

ويخوض فريق  الأهلي مرانه في السادسة مساء اليوم الثلاثاء، بتوقيت الإمارات، على ملعب سلطان بن زايد في أبوظبي.

وحدد الجهاز الفني مرانه الأول اليوم في الإمارات على ملعب سلطان بن زايد الذي يبعد عن فندق الإقامة مدة عشر دقائق.

ومن جانبه قال لاعب الأهلي أليو ديانج، في تصريحات رسمية لموقع النادي،: “نخوض مواجهة صعبة وعلى بطولة خاصة أمام جماهير متحمسة بقوة للأهلي، وهو ما يدفعنا لتقديم أفضل ما لدينا للفوز فيها وتحقيق لقب السوبر”.

وأضاف ديانج: “سعيد بثقة جماهير الأهلي ومؤازرتها لي ولكل زملائي، وهذا يدفعنا للقتال من أجل تحقيق الفوز في كل مباراة”.

تابع مواقعنا