الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الجبلاية: “كرة موحدة” بداية من الدور الثاني للدوري

القاهرة 24
رياضة
الثلاثاء 18/فبراير/2020 - 08:34 م

اتفقت اللجنة الخماسية لإدارة اتحاد الكرة مع شركة بوما العالمية على تخصيص “كرة موحدة” لمباريات الدوري المصري الممتاز بداية من الدور الثاني.

وعلم “القاهرة 24” أن مسؤولي اتحاد الكرة يتواصلون حاليا مع شركة بوما لتوفير “كرة موحدة” لمباريات الدوري المصري، على أن يتم توفير هذه الكرات خلال الأيام المقبلة لتدريب الفريق بها قبل انطلاق مباريات الدور الثاني.

وخصصت شركة بوما كرة خاصة لمباراة السوبر المصري بين الأهلي والزمالك التي ستقام في السابعة مساء الخميس على ملعب محمد بن زايد بالإمارات، عليها شعار اتحاد الكرة وقطبي الكرة المصرية.

https://www.facebook.com/efasocial/posts/1493881937434908

 

اتحاد الكرة يحسم موقفه من تأجيل قمة الدوري بين الأهلي والزمالك

علق محمد فضل، عضو اللجنة الخماسية لإدارة اتحاد الكرة المصري، على مطالب نادي الزمالك بتأجيل قمة الدوري أمام الأهلي المقرر لها 24 فبراير الجاري؛ بسبب استعدادات القطبين لمواجهتي الترجي وصن داونز بربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وقال محمد فضل، في تصريحات صحفية، إن قمة الدوري بين الأهلي والزمالك على استاد القاهرة الدولي ستقام في موعدها ولا نية لتأجيلها، واتحاد الكرة لم يناقش بأي حال من الأحوال فكرة التأجيل، والمباراة في موعدها وليس مطروحا التأجيل.

وتابع عضو اللجنة الخماسية أن الموعد المحدد للقمة لا يضر مطلقا باستعدادات الأهلي لمواجهة صن داونز يوم 29 فبراير، والزمالك أمام الترجي يوم 28 فبراير، ويجب احترام الدوري وانتظامه من أجل مزيد من التسويق.

وأشار فضل إلى أن اتحاد الكرة حصل على كل الموافقات الأمنية اللازمة منذ فترة على إقامة قمة الدوري على استاد القاهرة دون حضور جماهيري.

تابع مواقعنا