الثلاثاء 16 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الداعية أمير منير يدعو لمحاربة مهرجان “بنت الجيران”: “المرة الجاية نغني للزنى” (فيديو)

القاهرة 24
كايرو لايت
الثلاثاء 18/فبراير/2020 - 08:07 م

علق الداعية الإسلامي أمير منير على الأزمة المثارة مؤخرا عقب منع إيقاف مطربي المهرجانات عن الغناء، خاصة مطربي “بنت الجيران”، مستنكرًا أن الباطل كان يغني وسط 80 ألف شخص باستاد القاهرة، والباطل أيضًا هو رقم اثنين عالميًا على “سوند كلاويد” بفضل المصريين.

وأضاف منير، خلال فيديو نشره عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، أنه عندما يموت الباطل سيكون لديه الكلام المهم الذي يتحدث فيه، مشيرًا إلى أنه مضطر أن يظهر ويتحدث أمام هذا الباطل الذي لا يصح أن ينتشر ويسيطر على عقول الشباب.

وتابع أن المضحك في هذا الموضوع أنه عندما قررت نقابة المهن الموسيقية وقف مطربي المهرجانات عن الغناء، أكدت أن هذا منافٍ للأخلاق العامة، قائلا: “مفيش حاجة اسمها منافي للأخلاق العامة في حاجة اسمها منافي للشريعة”، مستشهدًا بقول الله تعالي: “إن الذين يحبون أن تشيع الفاحشة في الذين آمنوا لهم عذاب أليم في الدنيا والأخرة”.

وأردف: “تخيلوا كدا لو قال في الاستاد بدل خمور وحشيش أزني مع بنات كتير .. وكمان كان في ناس هتقولها معاه بنات ورجالة مع إن الزنا أيضًا من الكبائر”.

واستكمل منير: “لا بد أن نهاجم الباطل إلى أن نميته، ونحاربه في كل مكان وزمان يظهر فيه، قائلا: “في ناس بتشرب الحشيش زي الفل على أنه مفيش مشاكل، والخمر كبيرة من الكبائر”.

الداعية أمير منير: ما فعله محمد رمضان مع الطيار كالشيطان حين قال للإنسان اكفر (فيديو)

مهرجان بنت الجيران النسخة المعدلة لحسن شاكوش وعمر كمال يتخطي 1.5 مليون

تابع مواقعنا