الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ضبط المتهم بالتعدي على طالب في كفر الدوار (صور)

القاهرة 24
أخبار
الثلاثاء 18/فبراير/2020 - 04:14 م

تمكن ضباط وحدة مباحث كفر الدوار بمحافظة البحيرة، اليوم الثلاثاء، من إلقاء القبض على المتهم بالتعدي على طالب كلية الحقوق بسلاح أبيض “مطواه” في أنحاء متفرقة من جسده بغرض السرقة، وتحرر محضر بالواقعة تمهيدا لعرضه على النيابة العامة.

كان مستخدمو موقع التواصل الإجتماعي “فيس بوك” بمدينة كفر الدوار قاموا بنشر فيديو لقيام أحد الأشخاص المسجلين خطر بالمدينة بالتعدي على “أحمد.ع” طالب بكلية الحقوق أثناء عودته لمنزله ليلا مستخدما سلاح أبيض “مطواة” بغرض سرقته.

مما نتج عن ذلك إصابة طالب كلية الحقوق بإصابات بالغة في أنحاء متفرقة بالجسم وتم نقله لمستشفى كفر الدوار العام لتلقي العلاج اللازم وعمل الإسعافات والفحوصات الطبية اللازمة.

السيطرة على حريق محدود بكنترول حقوق القاهره دون خسائر (صور وفيديو)

ومن جانبها قالت أماني شقيقة المجنى عليه عبر صفحتها على موقع التواصل الإجتماعي: “ارجو من الجميع الدعاء لأخي أحمد بالخروج من العناية والشفاء، أخويا رجع البيت بليل في واحد حاول يسرقه وطلع المطواه وبهدله زي ما هو موجود في الصورة، أخويا طالب في كلية الحقوق وفي حاله، الولد اللي ضربه دا أخويا مش أول حد يعمل فيه كدا كان من فترة نفس الموضوع مع طالب في كلية الهندسة، انا بناشد الجميع بالدعاء أن أخويا يخرج من المرحلة الصعبة دي وبناشد المسئولين جمعيا يجيبوا حق أحمد”.

تابع مواقعنا