الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد قرار منعهم من الغناء.. مهرجان “بنت الجيران” الأعلى استماعا في العالم (صورة)

القاهرة 24
فن
الثلاثاء 18/فبراير/2020 - 08:19 م

تصدر مطربا المهرجانات حسن شاكوش وعمر كمال؛ تريندات مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الفترة الماضية، خاصة بعدما أصدر الفنان هاني شاكر، نقيب المهن الموسيقية، قرارا حاسما ضد جميع مطربي المهرجانات بمنعهم من الغناء نهائيا خلال الفترة المقبلة.

فيما تصدر مهرجان “بنت الجيران” لحسن شاكوش وعمر كمال قائمة البرنامج العالمي الساوند كلاود، خلال الأسبوع الأخير  حيث وصلت نسبة الاستماع خلال هذا الأسبوع إلى نحو 6 ملايين مستمع.

بنت الجيران يتصدر البرنامج العالمي

ونشر مطرب المهرجان حسن شاكوش، عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير”انستجرام”، صورة يحتفل فيها بتصدر مهرجان “بنت الجيران” قائمة البرنامج العالمي الساوند كلاود، وعلق عليها قائلا: “الحمدلله أغنية بنت الجيران رقم 1 على العالم على الساوند”.

بنت الجيران يتصدر البرنامج العالمي
بنت الجيران يتصدر البرنامج العالمي

حسن شاكوش لـ”هاني شاكر”: “بصرف على أمي وأخواتي وبيوتنا هتتخرب”

وفي وقت سابق، طالب الفنان هاني شاكر، نقيب المهن الموسيقية، جميع وسائل الإعلام المصرية المرئية والمسموعة والمقروءة، بعدم دعم مطربي المهرجانات الشعبية وهم حسن شاكوش، وعمر كمال، وحمو بيكا، وغيرهم؛ لما يقدمونه من إسفاف للشعب المصري.

وقال نقيب الموسيقيين، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “على مسؤوليتي” الذي يقدمه الإعلامي أحمد موسى: “أنا بطالب وسائل الإعلام بعدم دعم مطربي المهرجانات واستضافتهم في برامج، ياريت منطلعهمش تاني، كل اللي بيتفرجوا عليه معجبين فقط، ولكن الناس دي مش مؤثرة”.

وأكد أنه سوف يعقد عدة اجتماعات مع أعضاء نقابة المهن الموسيقية، لوضع قواعد وضوابط جديدة، مشيرًا إلى أن كل ما يُعرض على المسرح لا يرضيه ولا يرضي عددا كبيرا من الشعب المصري الواعي والمثقف.

هاني شاكر: “قرار وقف مطربي المهرجانات نهائي ولا رجعة فيه”

هاني شاكر: حسن شاكوش لم يحصل على عضوية النقابة

هاني شاكر: القنوات التلفزيونية التي ستتعامل مع مطربي المهرجانات ستتعرض لعقوبة

تابع مواقعنا